إعلان

"قمة إنقاذ البشرية".. أحمد موسى: تمويل مؤتمر المناخ دولي وجميع الفنادق كاملة العدد

08:31 م السبت 05 نوفمبر 2022
"قمة إنقاذ البشرية".. أحمد موسى: تمويل مؤتمر المناخ دولي وجميع الفنادق كاملة العدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن العالم متواجد في شرم الشيخ المدينة الباسلة العامرة الآمنة الجميلة المبهرة، مشيرًا إلى أن 113 رئيس دولة وملكًا متواجدون في شرم الشيخ للمشاركة في فعاليات قمة المناخ كوب 27.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن كل شيء في شرم الشيخ تم إنجازه 100%، موضحًا أن البنية التحتية التي قامت بها الدولة المصرية هو إنجاز كبير جدًا في وقت قياسي، ومصر تستقبل زعماء العالم.

وتابع: "أنا فخور ببلدي ولازم كلنا نكون فخورين ببلدنا ومصر قدمت نموذجا للعالم "، مضيفا أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيصل غدًا للمشاركة في قمة المناخ والرئيس الأمريكي جو بايدن سيصل مصر الجمعة المقبلة، مؤكدًا: "زعماء العالم على أرض مصر في شرم الشيخ مدينة السلام".

وأردف إن قمة المناخ كوب 27 هي قمة لإنقاذ البشرية من الدمار والتغيرات المناخية، وهناك 5000 مراسل و500 وسيلة إعلامية يتابعون فعاليات قمة المناخ في مصر، قائلًا: "جميع فنادق شرم الشيخ كاملة العدد والمدينة ذكية وخضراء، ومطار شرم الشيخ سيستقبل 300 أكثر من طائرة خاصة خلال الساعات المقبلة، ومصر دولة آمنة مستقرة".

وأكد، أن هناك تمويلا دوليًا لمصر لتنظيم قمة المناخ وهناك شركات رعاية عالمية مشاركة في قمة المناخ، قائلًا: "مصر لا تصرف على تنظيم قمة المناخ وهناك 58 شركة راعية في مكان واحد، ومصر كسبانة من مؤتمر المناخ، دعاية وسياحة، ولو دفعنا 5 مليارات دولار لن تكفي حجم الدعاية المتواجدة حاليا عن مصر وشرم الشيخ ".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان