إعلان

"مون بلان" تبتكر قلماً حصرياً لمؤسسة "طيران الإمارات الخيرية"

02:17 م الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ابتكرت "مون بلان" قلماً حصرياً خاصاً بـ"مؤسسة طيران الإمارات الخيرية"، دعماً للجهود الإنسانية التي تبذلها المنظمة في مجال العمل الخيري. ويأتي طرح قلم الحبر الجافّ "ميسترستك سوليتير كلاسيك" في إطار تشاطُر "مون بلان" و"مؤسسة طيران الإمارات الخيرية" الاعتقاد بضرورة منح الأطفال حياة أفضل، بغض النظر عن الحدود الجغرافية أو العوائق السياسية أو الاختلاف في المعتقدات الدينية. ويشتمل القلم على حجر ياقوت أحمر اللون يُرصّع مشبك القلم المطلي بالبلاتين ليعكس لون شعار شركة طيران الإمارات، كما يميّزه نقش ناعم على حلقة الغطاء المصنوعة من فولاذ عالي الجودة مقاوم للصدأ. وتُصوّر هذه الرموز مشاريع المؤسسة الخيرية التي تضمّ بعثات الرعاية الصحية، وحملات بناء المنازل والمدارس، ودعم برامج الغذاء، وتمويل المنح الدراسية، وغيرها الكثير.

 

وسيكون قلم مؤسسة طيران الإمارات الخيرية متاحاً حصرية على متن رحلات طيران الإمارات وعبر الموقع www.emirateshighstreet.com، فيما سيجري التبرع بنسبة 20 بالمائة من مبيعات هذا القلم إلى المؤسسة. وتتوقع كلّ من "مون بلان" و"مؤسسة طيران الإمارات الخيرية" أن تُسهم هذه المبادرة في جمع مبلغ مليون دولار على امتداد سنواتها الخمس.

 

واعتبر كريستيان راوخ، المدير التنفيذي لأدوات الكتابة والمنتجات الجلدية والمجوهرات لدى مون بلان العالمية، هذه الشراكة مع مؤسسة طيران الإمارات "لحظة تاريخية لعلامة "مون بلان" في الشرق الأوسط، ولقطاع البيع بالتجزئة في السفر"، رغم تأكيده أن "مون بلان" أحد الداعمين الدائمين للمبادرات الخيرية في جميع أنحاء العالم. وأعرب راوخ عن سعادته بالالتزام الكبير تجاه منظمة تُحدث فرقاً ملموساً في حياة الآلاف من الشباب كل يوم، وبإتاحة المجال أمام عملاء طيران الإمارات لامتلاك أداة كتابة مميزة "تسهم إسهاماً ملموساً في بناء مستقبل مشرق للعالم".

 

وقدّم راوخ، خلال فعالية الإطلاق الرسمي للمبادرة في المقر الرئيسي لطيران الإمارات، شيكاً بمبلغ 150,000 دولار من "مون بلان" إلى مؤسسة طيران الإمارات الخيرية، تسلّمه بالنيابة عنها تيري دالي، النائب الأول للرئيس لدائرة الخدمات الجوية في طيران الإمارات، الذي أكّد شعوره بالفخر لإدراج "مون بلان" على قائمة أصدقاء طيران الإمارات وقائمة الداعمين الملتزمين لمؤسستها الخيرية. وقال دالي بهذه المناسبة: "من المثير أن تقوم علامة تجارية فاخرة ذات شهرة عالمية بإبداع قلم يشتمل في تصميمه على إشارات خاصة وحصرية إلى طيران الإمارات ومؤسستها الخيرية، لكن الأكثر إثارة هو إدراك أن كل قلم سيباع خلال السنوات الخمس المقبلة سيُسهم في تمويل هذه المؤسسة الخيرية".

 

ومن المقرر أن يتاح قلم "مون بلان مؤسسة طيران الإمارات الخيرية" على متن رحلات طيران الإمارات وعبر الموقع www.emirateshighstreet.com ابتداء من فبراير 2014.

 

مزيد من المعلومات متاح في المواقع والصفحات التالية:

 

www.montblanc.com/

www.facebook.com/montblanc

www.stories.montblanc.com

www.twitter.com/montblanc_world

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان