إعلان

استمتع بكل لحظة في موسم الأعياد مع ياس فايسروي أبوظبي

04:10 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مع اقتراب عيد الميلاد تضاء الأشجار لتبدو كالقصص الخيالية و تعبق رائحة القرفة و جوزة الطيب في الأجواء. سواء كنت مع عائلتك أو أصدقائك استمتع بفترة الأعياد مع ياس فايسروي أبوظبي، لقضاء الشتاء في هذه الوجهة المميزة.

 

غداء يوم عيد الميلاد في أوريجنز، 25 ديسمبر، 12:30 ظهراً حتى 04:00 عصراً

في هذا اليوم دلل حواسك بنكهات مبهجة و فاخرة مع غداء عيد الميلاد لدى أوريجنز . سيقوم الطهاة بتحضير الطعام مباشرة أمامك مع الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بالأعياد. تتضمن قائمة الطعام الديك الرومي المشوي التقليدي مع الأصناف الجانبية، ثم حلوى البودنغ و فطائر الفواكه الخاصة بعيد الميلاد. كما سيشمل هذا اليوم الساحر زيارة مفاجئة من سانتا كلوز للصغار.

السعر : 290++ درهم شاملاً المشروبات غير الكحولية ، 390++ درهم شاملاً مشروبات مقدمة من المطعم، 460++ درهم شاملاً النبيذ الفوار والمشروبات المقدمة من المطعم والمشروبات الغازية. 100++ درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة . الأطفال تحت 5 سنوات مجاناً.

 

عشاء عيد الميلاد التوسكاني في أميتشي، 25 ديسمبر ، 7:00 مساءً و حتى 11:00 مساءً.

يوفر أميتشي جو هادئ و بسيط ليكون المكان الأمثل لوليمة احتفالية إيطالية أصيلة مع الأصدقاء والعائلة. استمتع بعشاء عيد الميلاد مع رائحة المطبخ الإيطالي التقليدي بلمسة مختلفة. تتضمن القائمة الرئيسية حساء الطماطم التقليدي مع سمك البوري الأحمر و خبز الزعتر المحمص ثم تارت الريكوتا و التين مع آيس كريم الكستناء. شريحة لحم تي-بون مع الخضار الموسمية لمحبي اللحوم.

السعر : 225++ درهم للطعام فقط، 325++ درهم شاملاً  مشروب ترحيبي محلي، العنب التوسكاني والمياه الإيطالية.

 

ليلة رأس السنة الجديدة في حفل عشاء أوريجنز، 31 ديسمبر ، 7:00 مساءً و حتى 1:00 صباحاً

حفل عشاء "ليلة رأس السنة الجديدة" بأسلوب أنيق و فاخر في أوريجنز. مع إطلالة ساحرة، ارفع نخب السنة الجديدة على الشرفة الجميلة في فندق ياس فايسروي أبوظبي تحت الأضواء المتلألئة من السقف ذات الشكل الشبكي. تذوق نكهات مختلفة من جميع أنحاء العالم مع متعة مشاهدة الطهي أمامك، و استمع إلى موسيقى DJ في صالة ياس مع العد التنازلي لعام 2014 .

السعر : 295++ درهم للشخص شاملاً المشروبات غير الكحولية ، 395++ درهم للشخص شاملاً مشروبات مقدمة من المطعم، 495++ درهم للشخص شاملاً النبيذ الفوار والمشروبات المقدمة من المطعم. 100++ درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-12 سنة . الأطفال تحت 5 سنوات من العمر مجاناً.

 

السنة الجديدة على الطريقة العربية في أطايب ، 31 ديسمبر، 7:00 مساءً و حتى 1:00 صباحاً.

تلذذ بعشاء شرقي من أربعة أطباق ورحب بالسنة الجديدة بأسلوب عربي أصيل في مطعم أطايب الحائز على الجوائز. تمتع بالشيشة و الرقص الشرقي تحت النجوم في جو نابض بالحياة و ما تفضله من الأكلات مثل اللحوم المشوية، الكبة، المنسف، تبولة، ورق العنب، و الحلويات مثل أم علي و القطايف. احتفل بالعام الجديد مع موسيقى DJ العربية حتى 1:00 صباحاً.

السعر : 425++ درهم لمشروبات المطعم غير المحدودة، شراب الهوب (البيرة)، العنب، العصائر و المياه.

 

جميع الأسعار خاضعة لرسوم خدمة 10 ٪ و رسوم السياحة 6 ٪ . لجميع حجوزات العشاء ، يرجى الاتصال على: 0600 656 2 971+ أو البريد الإلكتروني : dining@viceroyhotelsandresorts.com . يرجى ملاحظة أن جميع حجوزات السنة الجديدة تتطلب دفع 100 ٪ من القيمة مسبقاً عند عملية الحجز.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان