إعلان

إكتشف "شذى عمان" في فندق شيدي مسقط مع دار أمواج للعطور

12:47 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

انضم فندق شيدي مسقط الحائز على الجوائز إلى دار أمواج العماني للعطور الفاخرة، لتقديم عرض "شذى عمان" الذي يوفر تجربة استثنائية تجمع بين فخامة الضيافة العمانية وثقافة وتراث دار العطور الأكثر تميزاً في عمان.


إختاروا تمضية ليلتين أو أربع ليال، واستفيدوا من هذا العرض الفخم، بما فيه الإقامة في أحد أجنحة نادي شيدي، وجلسة تدليك بالتقنيات الأندونيسية القديمة لمدة 90 دقيقة للشخص الواحد، وعشاء لشخصين يتضمن مجموعة من 4 أطباق في مطعم الشاطئ، وجولة مصحوبة بمرشد خاص على مصنع أمواج والغرفة المخصصة للضيوف، حيث بإمكان الضيوف الإطلاع على عالم أمواج بشكل لم يسبق له مثيل.


تأسست دار أمواج للعطور منذ أكثر من 30 عاماً وباتت واحدة من الشركات الرائدة في عالم العطور، مستمدّة ابتكاراتها من الثقافات في مختلف أنحاء العالم. وتلتزم دار أمواج بخلط عطور فاخرة من مكوّنات ذات مستوى جودة عالي، مازجة الفنّ بصناعة العطور، مع لمسة إستثنائية من التميّز.


وتشمل الفوائد الإضافية لعرض "شذى عمان" بوفيه فطور يومي في المطعم، وخدمات التوصيل من المطار في سيارة خاصة، وثلاجة صغيرة مجانية، وطبق من الفاكهة يومياً، وقهوة يومياً في الصباح والشاي بعد الظهر والكوكتيلات في المساء والمقبلات في صالة النادي.


وسوف يحصل كل ضيف أو ضيفة أيضاً على زجاجة مجانية من عطر أمواج، مما يتيح له أو لها أن يصطحب معه أو معها بعضاً من عبق عمان.
تبدأ أسعار عرض "شذى عمان" من 210,1 ريال عماني مقابل تمضية ليلتين و1,930 ريال عماني مقابل أربع ليال. وسيتوفر العرض بين 1 أكتوبر 2013 و13 أبريل 2014 (تطبّق الشروط والأحكام).


للحجز الرجاء الاتصال بفندق شيدي مسقط على الرقم 4401 2452 968+ أو على البريد الإلكتروني التالي: reservation@chedimuscat.com

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان