إعلان

عيد الميلاد المجيد بأبهى حلله في نيرا كاليدونيا

07:31 ص الأربعاء 20 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دلل نفسك خلال موسم الأعياد القادم في أحد أبرز المعالم في إدنبره، إنه نيرا كاليدونيا، في غلوسستر بلايس، نيو تاون. فسواء كنت تبحث عن عطلة في نهاية الأسبوع، أو تسوق بلا حدود أو حفلة عيد الميلاد المجيد على الطريقة الاسكتلندية الأصيلة، يقدم لك هذا الفندق الفخم مجموعة من الباقات المثيرة المصممة خصيصا لموسم الأعياد.

 

3 ليالي بسعر ليلتين (وهدايا لمن يحظون بكل شيء)

جدد نشاطك وحيويتك بقضاء ثلاث ليالي مقابل سعر ليلتين في نيرا كاليدونيا خلال أسبوع عيد الميلاد المجيد. فخلال هذه الفترة، بإمكان الضيوف الاستمتاع باحتفالات أدنبره التي تشمل العروض المسرحية، أسواق الكريسماس وفقرات جذابة أخرى، إضافة إلى التنعم بقوائم الطعام الاحتفالية بالفندق يومي عيد الميلاد (الكريسماس) ويوم الإهداء، بما يتضمن عشاء المشاوي الذي تعده بنفسك. كما ندعو الضيوف كذلك للتلذذ بعشاء هوغماني (ليلة رأس السنة) من كاليدونيا، قبل التوجه إلى واحدة من أضخم الحفلات في العالم في شارع برنسيس. أما من تعوزهم أفكار الهدايا في غضون ذلك فيمكنهم أن يدللوا أحباءهم في إجازة مدهشة في قلب إدنبره من خلال قسائم عيد الميلاد من نيرا كاليدونيا.

تبدأ باقة 3 ليالي بسعر ليلتين خلال أسبوع عيد الميلاد من 350 جنيه استرليني (560 دولار تقريبا) لكل زوج وتسري من 23 إلى 26 ديسمبر 2013. ويبدأ غداء عيد الميلاد من 55 جنيه (90 دولار تقريبا) لكل شخص و25 جنيه (40 دولار تقريبا) للأحبة الصغار مع خيار إعداد طعامك الذي يقدم على مائدتك.تستمر صلاحية قسائم الهدايا 12 شهرا.

 

الطاهي ديفيد سكوت يطلق قائمة الطعام الاسكتلندية الموسمية لعيد الميلاد المجيد

يقدم الطاهي ديفيد سكوت لمسة عصرية للمأكولات الاسكتلندية الكلاسيكية في بلاكوودز بار آند غريل عبر قوائم عيد الميلاد المجيد الجديدة.  ويوفر المطعم أصناف المنطقة المفضلة ويعرض أفخر المنتجات الاسكتلندية من الموردين المحليين وتطهى جميعا في جوسبر غريل. ويعد المطعم المكان المثالي للاحتفالات وولائم العشاء خلال موسم الأعياد. تزخر القائمة الجديدة لكبير الطهاة ديفيد سكوت بأطباق عديدة، منها بلح البحر المدخن من شيتلاند، كرباتشو فنيسون الشهي، طبق معدة الخنزير المميز مع صلصة فوا غرا، وطبق ‘اسكالوب ثري ويه’. أما البار فيضم تشكيلة فاخرة المشروبات، حتى يدلل ضيوفه بخيارات عديدة.

تبدأ قوائم الطعام الاحتفالية من 35 جنيه (60 دولار تقريبا) لكل شخص حيث يقدم 3 أصناف.

 

لمزيد من المعلومات، زوروا  www.niracaledonia.com

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان