إعلان

منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا يحتفل بعيده الخامس

12:10 م الأحد 17 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يحتفل منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا بالذكرى الخامسة على تأسيسه حيث أولى ضيوفه عام 2008. يقع المنتجع على جزيرة صير بني ياس الأخاذة ويعرف لموقعه الخلاب الذي يتميّز بجمال طبيعي وبحياةٍ بريّةٍ متنوّعةٍ في إطار جزيرة هانئة معزولة.

 

احتفالاً بالمناسبة، يُقدِّم المنتجع الحائز على عدد من الجوائز عدداً من العروض الحصريّة التي ليستمتع الضيوف بإقامة في عطلة نهاية الأسبوع في عالم من الترف والمغامرات الشيّقة التي تستمتع بها كل الأسرة. يسري العرض حتّى 30 ديسمبر 2013.

 

يتوسط منتجع وسبا جزر الصحراء هذه الجزيرة المترفة التي تعكس روح الضيافة العربيّة الكريمة وقد أمسى الوصول إليها ممكناً بواسطة رحلات منظمة تنطلق من مطار البطين التنفيذي في أبو ظبي.

  • ·        وجبة عشاء وجولة استكشافيّة، بدءاً من 2070 درهماً لليلة

يتضمن العرض إقامة في غرفة أو جناح أو فيلا وبوفيه فطور لشخصين ونشاطين في الجزيرة للشخص لكل إقامة ووجبة عشاء لشخصين (وجبة من ثلاثة أطباق في فندق النخلة) ورحلة العودة بالقوارب بين جبل الظنّة ومياه صير بني ياس.

يشترط العرض إقامة لمدّة ليلتين على الأقل ولا يسري في خلال أيام عيد الميلاد ورأس السنة. يُمكن حجز مجموعة من النشاطات  مقابل كلفةٍ إضافيّة.

 

  • ·        رحلة عائلية في الجزيرة ابتداءاً من 2180 درهم لليلة الواحدة

يتضمن العرض إقامة في غرفة أو جناح أو فيلا وبوفيه لتناول وجبات الفطور والغذاء والعشاء لشخصين بالغين معإمكانيّة حجز غرفة إضافيّة للأطفال مقابل حسم بقيمة 50% على أسعار الوجبات. يشمل العرض رحلة عبر الحياة البريّة العربيّة لشخصين ودخول مجاني إلى نادي الأطفال وحسم بقيمة 20% على جميع علاجات سبا أنانتارا ورحلة العودة على متن القارب من جبل الظنّة إلى مياه جزيرة صير بني ياس. يُمكن حجز مجموعة من نشاطات المنتجع مقابل كلفةٍ إضافيّة.

 

  • اكتشاف الجزيرة، بدءاً من 1220 درهماً لليلة الواحدة

يتضمن العرض إقامة لمدّة ليلتين في غرفة أو جناح أو فيلا وبوفيه لتناول وجبة الفطور لشخصين ونشاطين في الجزيرة يختارهما المستفيد الواحد من بين جولة في الحياة البريّة العربيّة وركوب الدراجة في الجبال ورياضة القوارب أو الرماية بالسهام.

يشترط العرض الإقامة لمدّة ليلتين متتاليتين يُمكن حجز مجموعة من نشاطات المنتجع مقابل كلفةٍ إضافيّة.

 

  • مدد إقامتك في جزر الصحراء بدءاً من 1200 درهم لليلة الواحدة

يتضمن العرض حسماً بقيمة 30% على أفضل الأسعار لدى الإقامة مدّة ثلاث ليالٍ أو أكثر في غرفةٍ أو جناح وتناول وجبة الفطور لشخصين ورحلة العودة بواسطة القارب بين جبل الظنّة ومياه جزيرة صير بني ياس لشخصين.

يشترط العرض الإقامة لمدّة ثلاث ليالٍ متتالية.

يُمكن حجز مجموعة من نشاطات الجزيرة مقابل كلفةٍ إضافيّة.

لمزيدٍ من المعلومات والحجز الاتصال بالرقم 02 801 5400 أو إرسال بريدٍ الكتروني على العنوان crome@anantara.com.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان