إعلان

"جبل علي اوشن فيو" يحتفل بالذكري السنوية الأولى لافتتاحه

03:10 م الأربعاء 13 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يحتفل فندق "جبل علي اوشن فيو"، أحدث فنادق مجموعة فنادق ومنتجعات جبل علي في دبي، بالذكرى السنوية الأولى لافتتاحه تزامنا مع احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال برامج وفعاليات وديكورات داخلية تتامشى مع تراث الإمارات وثقافتها.

 

وبمناسبة الاحتفال سيقوم الفندق، المصنف ضمن فنادق الأربع نجوم والفائز بجائزة أفضل فندق جديد في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية 2013، بتزيين واجهته البحرية في مرسى دبي وتحويلها إلى قرية تراثية تحمل اسم "إماراتي 42" من خلال تصاميم مبتكرة مسستوحاة من التراث الإماراتي بهدف اشاعة الأجواء الاحتفالية للنزلاء والضيوف ومشاركتهم فرحة الاحتفال بالذكرى السنوية لافتتاحه التي تتزامن مع احتفالات العيد الوطني للإمارات.

 

وقال اوتو كيرزندوفر، المدير العام لفندق جبل علي اوشن فيو: "يعد العيد الوطني الـ42 لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة سعيدة وفرصة مثالية بالنسبة لنا للاحتفال بالذكرى السنوية الأولي لبدء عمليات الفندق حيث سنقوم بتوفير أجواء احتفالية مستوحاة من الثقافة الإماراتية وتقاليدها العربية الأصيلة لنقدم لضيوف الفندق تجربة رائدة للإحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات نسلط الضوء من خلالها على التقدم الكبير الذي وصلت إليه في شتى المجالات".

 وسيستقبل الفندق ضيوفه في القرية التراثية "إماراتي 42" الوقعة أمام مدخله في الفترة من 20 نوفمبر و4 ديسمبر 2013 حيث سيقدم لهم القهوة العربية والحلويات عند الوصول إلى جانب فعاليات تشمل تجربة الحناء للسيدات وسوق مصغرة لبيع الهدايا التراثية وزاوية للفنون والحرف اليدوية المحلية.

 

وتضم القرية خمس شاشات عرض كبيرة تعرض عليها أحدث الأفلام الوثائقية والترويجية حول الإمارات العربية المتحدة بما فيها دبي وتجربتها الرائدة كوجهة سياحية واقتصادية عالمية. كما ستضم القرية زاوية مخصصة لعرض الصور التاريخية بالأسود والأبيض للمدينة.

 

وستوفر قرية "إماراتي 42" لنزلاء وضيوف فندق "جبل علي اوشن فيو" في 2 ديسمبر فرصة لالتقاط صور تذكارية مع أصدقائهم وعائلاتهم بالزي الإماراتي التقليدي داخل القرية وكذلك تجربة تناول الأطباق الإماراتية الشعبية.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان