إعلان

احتفل بعيد الميلاد المجيد مع العائلة في فنادق ميليا العالمية

04:10 ص السبت 16 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم فنادق ميليا العالمية عيد الميلاد المجيد بأسلوب إسباني فريد من خلال باقاتها الاحتفالية الرائعة.تبدأ المراسم بترحيب حار بالعائلات وتقديم أعلى المعايير جودة وفخامة، حتى تستمتع العائلات بعطلة أوروبية مدهشة خلال فترة الأعياد الرائعة. كما يمكن للضيوف الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من الفنادق والمنتجعات الفخمة المنتشرة في كافة أنحاء إسبانيا وإنجلترا لضمان أروع إجازة شتوية عائلية على الإطلاق.

 

يدعو غران ميليا كولون العائلات للاحتفال بعيد الميلاد المجيد على الطريقة الإسبانية التقليدية مع تجربة الفلامنكو الفريدة التي يقدمها خصيصا بهذه المناسبة.كما يوفر للضيوف فرصة زيارة متحف رقص الفلامنكو طوال شهر ديسمبر وذلك عند حجز غرفة بريميوم.عش معنا تجربة الثقافة الإسبانية الحقيقية عبر الجولة التفاعلية، وترحيب الشمبانيا الذي يتلوه عرض الفلامنكو حيث تمنح مقاعد كبار الشخصيات في الصف الأول للضيوف الكرام. كما يوفر الفندق إلى جانب كل ذلك أعذب الأجواء لعطلة مثالية من خلال تصميمه الفني الإسباني المبهر، إضافة للمأكولات الأصيلة ومرافق اللياقة والسبا الحديثة.

السعر:سعر باقة الليلتين ٣٦٠  يورو شاملة الإفطار والضرائب (٤٩٧ دولارا)

التاريخ:من ١ إلى ٣١ ديسمبر ٢٠١٣

 

استمتع بإجازة عيد الميلاد المميزة في ميليا مدريد برنسيسا التي تتضمن 24 ساعة من التسوق في أحد أجمل مراكز مدريد الخارجية للتسوق، قرية لاس روزاس، بما يتيح للضيوف الجمع بين شراء جميع هداياهم للعيد أثناء الاستمتاع بإجازة احتفالية بديعة.  يمكن للعائلات الاستفادة من هذه الباقة المميزة، فعند حجز غرفة واحدة لشخصين راشدين، ستحصل على خصم 25% على الغرفة الثانية لغاية ثلاث أطفال. أما الباحثين عن الدلال والاسترخاء، يقدم لهم ميليا مدريد برنسيسا خصم 50% على استخدام السبا، كما يقدم لفتة رائعة للضيوف العرب من خلال قائمة طعام لبنانية ليشعروا كأنهم في أوطانهم.

السعر:  ٣٢٠ يورو للشخص في الليلة شاملة الإفطار والضرائب (١٨٥ دولارا)

التاريخ:من ١ إلى ٣١ ديسمبر ٢٠١٣

 

 

 

 

تعتبر باقة رد لفل كريسماس الخاصة من غران ميليا بالاسيو دي آيسورا العطلة المثالية للعائلات العاشقة للمغامرات الشاطئية.فهي تمثل تجربة حافلة بالمغامرة والمرح، معززة بالجناح الرئيسي الأنيق والرحب المؤلف من غرفة نوم واحدة، إلى جانب الاستخدام المجاني للطقوس المائية وملاعب التنس. ومن بين وسائل الرفاهية الأخرى مرافق تسجيل الوصول الخاصة والمشروبات الترحيبية، إضافة إلى خصم 50% على أسرة بالي، بما يضمن تلقي الضيف للخدمة الأشد تميزا وتفردا. يجمع غران ميليا بالاسيو دي آسيورا تحت سقفه الجمال الطبيعي لتنريفي والمرافق الفاخرة مع أشهى المأكولات حتى يستمتع الضيوف بعطلة احتفالية استثنائية.

السعر:ابتداء من ٥٥٨  يورو للشخص الواحد مع الضريبة (٧٥٥ دولارا تقريبا)

التاريخ:من ١ إلى ٣١ ديسمبر ٢٠١٣

 

يقدم ميليا وايت هاوس تجربة عيد ميلاد مجيد لا تنسى أبدا، حيث يهدي ضيوفه ليلة مجانية عند الإقامة ليلتين أو ثلاث ليالي متتالية.كما يمكن للعائلات اعتناق الروح الاحتفالية للأعياد بزيارة أي من مطعمي ميليا وايت هاوس.  يمتاز الفندق بموقعه الفريد بقلب العاصمة البريطانية، فهو على مرمى حجر من العديد من المناطق الشهيرة، ومنها شارع أكسفورد، قصر بكنغهام، عين لندن ووستمنستر، ليستمتع ضيوفه بأفضل ما تقدمه لندن على الإطلاق.

السعر:يبدأ السعر من ١٧٥ جنيها للغرفة بالليلة الواحدة مع الإفطار والضريبة (٢٨١ دولارا تقريبا)

التاريخ:من ١٩ ديسمبر 2013 إلى ٨ يناير ٢٠١٤

 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان