إعلان

عروضات هيلتون دبي، لا تفوتوا احتفال رأس السنة!

09:57 ص الخميس 17 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إليكم عروض لا تقاوم من هيلتون دبي تتضمن جميع المناسبات إلى نهاية هذه السنة.

 

وجبة متأخرة لدى بيور

اجلب أصدقاءك واستمتع بوجبة متأخرة وافرة من مجموعة مقبلات للمشاركة مقدمة على الطاولة وانواع من اللحوم عن المشواة، وحلويات شهية إلى جانب مشروبات مختارة، مقابل 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كل جمعة من الساعة 17:00 حتى الساعة 21:00

 

ليلة سيدات لدى بيور

عانقي جانبك الانثوي كل ثلاثاء في ليلة السيدات لدى ثينك بينك Think Pink الذي يقدم مجموعة مختارة غير محدودة من المشروبات لجميع السيدات من الساعة 21:00 حتى الساعة 23:00.

ابتداءً من 24 سبتمبر.

 

الساعة السعيدة لدى بيور

يشعل الدي جاي السهرة يوميًا بموسيقى بيور من الساعة 17:00 حتى الساعة 19:00. عرض رائع على مشروبات مختارة "ابتاع مشروباً واحصل على الثاني مجاناً".

 

 

وجبة غداء للعائلة لدى كرايف

استمتع بكل الأطباق المفضلة لديك بأسعار مغرية لوجبة غداء للعائلة لدى كرايف. كل سبت من الساعة 12:30 حتى الساعة 15:30. عرض الوجبة مع مشروبات غير كحولية مقابل 90 درهم إماراتي للشخص الواحد وعرض الوجبة مع مشروبات كحولية بما فيها البيرة والنبيذ مقابل 175 درهم إماراتي للشخص الواحد. نشاطات مسلية للأطفال مثل الفنون والأشغال اليدوية والرسم على الوجه.

 

 

ذا غرايت إسكايب - ماشون

بار النبيذ الجديد في هيلتون دبي جميرا ريزيدنس يقدم ماشون كل ليلة أربعاء. ماشون هو تقليد طبخ من ليون حيث كان عمال الحرير يتشاركون اللحوم الباردة والنبيذ بعد ساعات العمل وهي وجبة بسيطة وودية. نعيد خلق هذه التجربة لدى غرايت إسكايب مع مجموعة غير محدودة من اللحوم الباردة والجبنة التي تمر حول الطاولات، مقابل 90 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 

أوسيانا وهارتيزان

بوفيه تقليدي لعيد الميلاد يتضمن ديك حبش مشوي مقابل 195 درهم إماراتي بما في ذلك المشروبات الغازية أو 350 درهم إماراتي بما في ذلك المشروبات الكحولية. البوفيه متوفر للغداء أو العشاء.

 

 

عيد الميلاد لدى بايس

في يوم وليلة عيد الميلاد يقدم بايس قائمة طعام احتفالية لعيد الميلاد محضرة بشكل خاص من قبل كوسيمو رئيس الطهاة لدى بايس. ويمكن أيضاً الاختيار من قائمة الطعام العادية.

 

 

ليلة رأس السنة لدى بايس

مطعم بايس الايطالي يعد بخدمة مذهلة في ليلة رأس السنة، 1350 درهم إماراتي للشخص بما تتضمن كأسًا من الروينارت، 2000 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن مجموعة مختارة من المشروبات وزجاجة شمبانيا لشخصين.

 

ليلة رأس السنة لدى وايفبريكر

احصل على كرسي في الصف الأول لحفلة ليلة رأس السنة مقابل 3000 درهم إماراتي للشخصين تتضمن زجاجة شمبانيا. بعد الساعة 21:00 يمكن للضيوف الذين لا يريدون تناول العشاء الدخول مقابل 300 درهم إماراتي.

 

 

ليلة رأس السنة لدى بيور سكاي لاونج

حفلة ليلة رأس السنة مقابل 1300 درهم إماراتي تتضمن أطباقًا للمشاركة ومشروبات كحولية. بعد الساعة 23:00 يمكن للضيوف الذين لا يريدون تناول العشاء الدخول مقابل 650 درهم إماراتي تتضمن المشروبات.       

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان