إعلان

عمرو خالد يوضح جوائز ربانية غالية.. اغتنمها في العشر الأوائل من ذي الحجة

03:41 م الأحد 26 يونيو 2022

عمرو خالد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد قادوس:

أكد الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، أنه لا يوجد أيام خير من العشر الأوائل من ذي الحجة، مستحلفًا بالله وقال" والله العظيم ما في أيام يستجاب بها الدعاء قدر العشر الأوائل من ذي الحجة، ولا لا يكون للحجاج فقط ولكن يكون للأشخاص الموجودين خارج الحج، مشيرا إلى أن يوم عرفة كل الدعوات الكبيرة في حياته انتهت في يوم عرفة، مؤكدًا أن هذا بخبرة 30 عاما.

وأكد خالد أن كل الدعوات الثقيلة لو دعا بها العبد في هذه الأيام سيستجيب الله لها، لافتا إلى أن الأيام العشر الأولى من ذي الحجة هي أفضل الأيام وأحب الأيام إلى الله، مستشهدا في ذلك بقول النبي-صلى الله عليه وسلم-" ما من أيام العمل الصالح أحب إلى الله-تعالى-من العشر الأوائل من ذي الحجة – فقال الصحابة ولا الجهاد في سبيل الله يا رسول الله.. قال ولا الجهاد إلا رجل خرج بأهله وماله ولم يرجع من ذلك بشيء".

وأضاف خالد عبر فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب، أن العلماء قالوا إن هذه الأيام أفضل أو تعدل العشرة الأواخر من رمضان وفيهم ليلة القدر حيث إن ليلة القدر يعتق فيها الرقاب، ولكن أكثر يوم تعتق فيه الرقاب من النار يوم عرفة وليلة القدر مخفية لا يعلمها أحد ويوم عرفة يعلمه الجميع وليلة القدر دعارها مستجاب ولكن أكثر دعاء مستجاب دعاء يوم عرفة.

فيديو قد يعجبك: