إعلان

"كلمة في مجلس العموم البريطاني".. مستشار المفتي يكشف تفاصيل زيارة المفتي لبريطانيا

10:23 م الأحد 15 مايو 2022
"كلمة في مجلس العموم البريطاني".. مستشار المفتي يكشف تفاصيل زيارة المفتي لبريطانيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الديار المصرية، تفاصيل زيارة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية إلى لندن، قائلًا: "إن فضيلة المفتي تلقى دعوة من مجلس العموم البريطاني لمدة 25 دقيقة كأول قيادة دينية مصرية في التاريخ يقوم بزيارة مجلس العموم البريطاني".

وقال "نجم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إن المفتي سيلقي أيضًا كلمة أمامه خلال زيارته إلى العاصمة البريطانية لندن"، موضحًا أن الزيارة ستشهد إلقاء المفتي لعدد من المحاضرات في لندن.

وتابع، أن الهدف من زيارة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية للندن هو توضيح الصورة بغض النظر عن أسماء تنظيمات أو غيره، موضحًا: "آن الآوان للخروج والحديث وتوضيح وجهة نظر مصر الدولة الكبيرة بعلمائها ومفكريها وتوضيح الصورة الحقيقية فقد حان الوقت لفتح قنوات الاتصال مع العالم الخارجي".

وأردف، مستشار مفتي الديار المصرية، أن فضيلة المفتي أنشأ مرصد الفتاوى التكفيرية منذ 7 سنوات ونمتلك 800 تقرير وثائقية وتوثيقية فيما يخص جماعة الإخوان الإرهابية وكل الجماعات المتطرفة وتم ترجمته للغة الإنجليزية وسيتم توزيعه في الجامعات والبرلمان ومختلف اللقاءات في بريطانيا.

وأكد، أنه تمت الاستعانة بوثائق ومشاهد من مسلسل الاختيار لإرفاقها في التقارير التي تم تجهيزها فضلا عن الاستعانة بمؤسسات الدولة للحصول على أدلة ووثائق فالدولة وثقت جرائم جماعة الإخوان الإرهابية وسيتم الإستعانة بها.

فيديو قد يعجبك: