إعلان

مفتي عمان يدعو المسلمين للتبرع لإمداد الفلسطينيين بالقوت والسلاح

02:49 م الإثنين 10 يونيو 2024

الشيخ أحمد بن حمد الخليلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دعا الشيخ أحمد بن حمد الخليلي مفتي سلطنة عمان، جميع المسلمين للتبرع من أموالهم للشعب الفلسطيني خصوصا أهل غزة، لإمدادهم بالقوت والسلاح.
وقال الخليلي، في بيان نشره على منصة إكس: أحر تعازينا وأخلص دعائنا للشعب الفلسطيني الشقيق، لا سيما أهل غزة في المصاب الجلل الذي رزئنا به جميعاً نتيجة الغدر الصهيوني الوحشي، الذي ارتكبه في أرض غزة العزيزة وأودى بالرجال والنساء والأطفال، كما أودى ببعض الأسرى، فعزاؤنا لأنفسنا ولهم، وتهانينا للشهداء الأبرار، تقبلهم الله ورفع درجاتهم، وأخزى الله العدو الغادر، وجعله عبرة للناس.
وأضاف: وإنا لنتفاءل مع هذا بالنصر العزيز والفتح القريب، فتلك سنة الله في خلقه. ومع هذا، فإننا ندعو جميع المسلمين – ولا سيما في هذه الأيام المباركات- للإنفاق من حُرِّ أموالهم على الشعب الفلسطيني المنكوب، خصوصاً أهل غزة، لإمدادهم بالقوت والسلاح وسائر تكاليف الحياة، فإن النفقة في هذا أصبحت متعينة على كل مسلم.
واستشهد المفتي بقول الله-تعالى- في سورة البقرة ،" وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنفُسِكُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان