إعلان

"رومانسية وسهر وألعاب".. أفضل خروجات للمرتبطين في عيد الحب

08:30 م الإثنين 13 فبراير 2023

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- أسماء مرسي

مع اقتراب عيد الحب الذي يوافق غدا 14 فبراير الحالي، يبحث كثيرون عن أماكن للخروجات، للاحتفال بهذا اليوم وقضاء أفضل اللحظات الرومانسية.

لذا يستعرض لكم "مصراوي" أبرز الأماكن التي يمكن الذهاب إليها للاحتفال بيوم عيد الحب:

لمحبي السهر:

- كورنيش وسط البلد: يعد من أشهر الأماكن في القاهرة التي يمكنك الذهاب إليها للاحتفال بعيد الحب، وركوب المراكب النيلية التي تستخدم الأغاني والموسيقى للاحتفال، كما يوجد بوسط البلد المقاهي والمطاعم أيضًا.

- السينما: يفضل الكثير في هذا اليوم مشاهدة الأفلام الرومانسية، فمن الممكن أن تذهب إلى السينما مصطحبًا بشريك حياتك، وتناسب أسعار تذاكرها محدودي الدخل.

- كورنيش النيل: يعد مصدر إلهام للعديد من العشاق، حيث تساعد الأجواء الرومانسية للكورنيش والبواخر النيلية على قضاء سهرة رومانسية، وبتكلفة مادية بسيطة، وخصوصا ممشى أهل مصر.

لمحبي أماكن الأوبن اير:

- الريف العربي: وهو عبارة عن منتجع سياحي مبني بالطريقة الريفية القديمة، ويتميز بوجود حمام سباحة، وخيل ومساحات خضراء واسعة، وعنوانه في المريوطيه في اتجاه طريق سقاره السياحي بعد معهد المدينة.

- سفاري بارك ومحمية وادي دجلة: تعتبر من الأماكن المفتوحة أيضا، حيث يمكن التنزه وسط الجبال والاستمتاع بأجواء السفاري، عند الذهاب لمحمية وادي دجلة بزهراء المعادي، كما أن الدخول بأسعار رمزية، كذلك حديقة "سفاري بارك" التي تعد من أكثر الأماكن المميزة للتنزه.

- حديقة الأزهر: إذا كنتم ترغبون في قضاء وقت ممتع للاستمتاع بيوم عيد الحب، لذا يمكنكما الذهاب إلى حديقة الأزهر حيث أإها من الحدائق التي تتمتع بمساحة واسعة، فضلا عن المناظر الخلابة، والعروض الفنية والحفلات الموسيقية.

- الحديقة الدولية: تعتبر من أفضل الأماكن السياحية في القاهرة، وتقع في مدينة نصر، كما يمكنكم المشي بالممرات الواسعة في الحديقة، والاستمتاع بالهدوء والسكينة، فضلا عن الملاهي وحفلات للأطفال الصغار، وتضم ثلاثة أجنحة رئيسية، هي الجناح الأوروبي، والجناح العربي، والجناح المصري.

- الحسين وشارع المعز: من الأماكن المناسبة للخروج والاحتفال بعيد الحب، حيث تتزين الشوارع بالأنوار والورود، كما أنها تعد خروجة غير مكلفة ماديا، فضلا أنها تتميز بالعديد من الأماكن التاريخية، كما يمكنكما التقاط أفضل الصور في شارع المعز، وسط المزارات الأثرية والمباني الفريدة.

-وسط البلد: يعد من الأماكن التي يعشقها الكثير من الأشخاص، لما لها من طابع فريد، خاصة بعد التجديدات التي جعلتها تشبه شوارع أوروبا، كما يمكنكما تناول آيس كريم "العبد"، وأخذ جولة داخل مول طلعت حرب، ثم الاستراحة على أحد مقاهي وسط البلد الشهيرة، والتي تتناسب مع ميزانيتك.

- الأهرامات: هناك الكثير من المطاعم والكافيهات السياحية والشعبية بمنطقة الأهرامات، ويمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بأفضل الأوقات مع شريك حياتك.

- برج القاهرة: يقع برج القاهرة في وسط القاهرة بالزمالك، يتكون من 16 طابقًا، به مطعم دائري يمكنك من خلاله مشاهدة القاهرة الكبرى في أثناء تناول الطعام، كما يمكنك مشاهدة الأماكن عن قرب من خلال التلسكوب الموجود أعلى البرج.

لمحبي الألعاب:

Immersive VR: إذا كنت وشريك حياتك من محبي لعبة بابجي، لذا يعتبر من أفضل الأماكن حيث إنه يضم لعبة بابجي، ومجموعة أخرى من الألعاب الأخرى.

العنوان مول سكاي بلازا الدور الأول بالقرب من الجامعة الأمريكية، شارع التسعين الجنوبى في التجمع الخامس، وسعر التذكرة تحسب بالوقت.

- رفاهية: يعد من أماكن الخروج غير التقليدية، حيث يوفر ألعاب حرب الألوان " paintball"، كما يمكنكما التمتع بالتزحلق والسقوط على ملعب كرة الصابون، فضلا عن ممارسة ألعاب الفيديو جيم، والإكس بوكس والبلاي ستيشن على ضفاف النيل.

العنوان: شارع البحر الأعظم، بعد مترو منيب .

اقرأ أيضًا:

فاتورة الكهرباء.. 4 عادات مطبخ خاطئة تكلفك أموالًا كثيرة

جمل ينتقم من رجل بطريقة بهذه الطريقة العنيفة.. ورد فعل "وحشي "من أقاربه

"لاب توب" يتسبب في حريق على متن طائرة

بعد زواج 11 عاما.. خناقة مذيع وطليقته على حضانة كلب

مفسرة أحلام تكشف 5 علامات تشير إلى أنك محسود: "تظهر في الحلم"

فيديو قد يعجبك: