إعلان

4 أيام بـ230 جنيها.. أرخص أسعار قضاء إجازة عيد الأضحى في الغردقة

01:46 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

كتب – سيد متولي

ينتظر كثيرون، خصوصا هواة السفر، عطلة عيد الأضحى لقضاء إجازة مميزة على البحر في ظل الطقس الحار، مع الأسرة.

ونستعرض لكم أرخص أسعار قضاء إجازة العيد في الغردقة، وفقا لموقع بوكينج:

Alia Beach Residence –

تقع شقة Alia Beach Residence في الغردقة وضمن مسافة خطوات قليلة من شاطئ أورانج و750 متر من شاطئ هاروني، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومنطقة جلوس.

تتميز كل وحدة بأنها مكيّفة، وتحتوي على حمّام خاص ومطبخ صغير يوفر ثلاجة وموقداً مسطحاً، كما تشمل بعض الوحدات منطقة لتناول الطعام و / أو شرفةK ,تتوفر منطقة شاطئية خاصة في الموقع.

تقع هذه الشقة على بعد أقل من 1 كم من شاطئ الساقية و2.9 كم من نيو مارينا، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لشقة Alia Beach Residence، حيث يبعد مسافة 9 كم.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1818 بدلا من 2139 جنيها.

- Sweet Home Hostel - Men Only-Airport Transport- Car Rent

يقع على بعد 350 م من شاطئ Elysees Dream Beach، وعلى بعد حوالي 5 كم من نيو مارينا وعلى بعد 8 كم من جزيرة الجفتون وعلى بعد 14 كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة.

ويوفر أماكن إقامة مكيفة وصالة مشتركة، وأيضًا خدمة تأجير السيارات، وتم تجهيز الغرف في بيت الشباب بحمام مشترك وبياضات أسرّة.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من شاطئ قسم الغردقة العام وشاطئ السواكي والمحكمة الجزئية في الغردقة.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 230 بدلا من 270 جنيها.

- Apartments at Aldau Heights ASHRAF

تقع الشقة في الغردقة، وعلى بعد 400 متر من شاطئ أولد فيك و1.6 كم من شاطئ ذا فيو الغردقة، وهي مكان إقامة مكيّف يوفر إمكانية الدخول للحديقة التي تضم ملعباً للأطفال.

تحتوي كل وحدة على أريكة ومنطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بشكل جيد وحمّام خاص مزود بحوض استحمام ساخن وبيديت، كما يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة، يمكن لضيوف هذه الشقة استخدام المسبح الداخلي.

تتوفر خدمة استئجار السيارات في شقة Apartments at Aldau Heights.

يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 1.6 كم من شاطئ محمية و7 كم من نيو مارينا، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لشقة Apartments at Aldau Heights ASHRAF، حيث يقع على بعد 6 كم.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1824 جنيها.

- Luxor Hotel Hurghada

يقع Luxor Hotel Hurghada على بعد 400 متر من شاطئ السواقي، ويوفر حديقة وتراساً وإطلالات على المدينة، كما يضم هذا الفندق المصنف نجمتين مطعماً وغرفاً مكيّفة مع حمّام خاص، فيما يوفر مكان الإقامة مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

يمكن للضيوف في هذا الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال، تشمل المعالم السياحية الشهيرة التي تقع بالقرب من Luxor Hotel Hurghada ، شاطئ إليزيه دريم وشاطئ قسم الغردقة العام والمحكمة المحلية للغردقة، كما يعتبر مطار الغردقة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يبعد مسافة 9 كم، ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 909 جنيها.

تبدأ من 1750 جنيها.. أسعار قضاء إجازة العيد في مرسى مطروح (صور)

بالأسعار.. 5 أماكن لا يفوتك زيارتها أثناء إجازتك في شرم الشيخ

تبدأ من 1624 جنيها.. أسعار قضاء إجازة عيد الأضحى في الجونة

تعرف علي أماكن السياحة العلاجية في مصر

دليلك لإنشاء استوديو بمنزلك تجني من خلاله الأموال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market