إعلان

الأسبوع بأقل من 1500 جنيه.. أسعار قضاء إجازة رأس السنة في الأقصر وأسوان

02:30 م الأحد 19 ديسمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- سيد متولي

مع اقتراب قدوم رأس السنة بالتزامن مع فصل الشتاء، يبحث المصريون عن أرخص أسعار الإقامة في الأقصر وأسوان، نظرًا لما تتمتع به كل مدينة من الطبيعة الخلابة والآثار الخالدة.

في هذا التقرير يستعرض مصراوي أرخص أسعار قضاء إجازة رأس السنة في الأقصر وأسوان وفقا لموقع booking.

- أسوان

بيت شباب Seko Kato Nile View Hostel

يقع Seko Kato Nile View في أسوان، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر على بعد 23 كم من ضريح أغا خان، ويوفر مرافق مختلفة مثل صالة مشتركة وحديقة وتراس. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا خدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطبخ مشترك وخدمة تحويل العملات للضيوف، يوفر بيت الضيافة ملعب للأطفال.

تكلفة الإقامة لمدة أسبوع من الجمعة 24 إلى الخميس 30 ديسمبر 1485 جنيها.

فندق Oscar Hotel

يوفر فندق Aswan's Oscar غرف مكيفة مع حمام خاص. ويحتوي على مطعم وبار في الهواء الطلق بار ومطعم للوجبات الخفيفة. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات ويتمتع الفندق بموقعه المركزي حيث يبعد مسافة 1.5 كم من محطة قطار أسوان.

وتضم الغرف المفروشة ببساطة تلفاز بقنوات فضائية وثلاجة صغيرة. وتضم منطقة جلوس وحمام خاص.

ويمكنك التمتع باستخدام خدمة الغرف وتناول وجبة الإفطار الكونتينتال في غرفة نومك. وتتوفر خدمة كي الملابس وتخزين الأمتعة لدى مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة.

تكلفة الإقامة لمدة أسبوع من الجمعة 24 إلى الخميس 30 ديسمبر 1430 جنيها.

- الأقصر

فندق سوزانا الأقصر

يقدم فندق Susanna Hotel المواجه لمعبد الأقصر ونهر النيل غرفاً مريحة مع تلفاز بقنوات فضائية وتكييف هواء، وتشمل المرافق حوض سباحة خارجي على السطح وتراساً مشمساً.

تتميز جميع غرف فندق Susanna Hotel بشرفة وحمام خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق المطابخ العالمية في مطعم فندق Susanna Hotel الذي يقدم إطلالة بانورامية على مدينة الأقصر، وتقدم حانة ردهة الفندق أصنافاً متنوعة من المشروبات.

يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الأقصر الدولي و10 دقائق مشياً عن محطة الأقصر للسكك الحديدية.

تكلفة الإقامة لمدة أسبوع من الجمعة 24 إلى الخميس 30 ديسمبر 2814 جنيها.

بيت شباب فندق نفرتيتى

يطل على معبد الأقصر القديم، يوفر Nefertiti غرفاً مريحة مع تكييف الهواء وحمام خاص. محطة سكك حديد الأقصر ليست سوى على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

تتمتع غرف نفرتيتي بتصميم داخلي بسيط. ولبعض الغرف شرفة خاصة.

لـNefertiti مكتب للرحلات الذي يوفر رحلات بحرية في نهر النيل والعديد من الرحلات السياحية في الأقصر. كما يتوفر خدمة مكتب الاستقبال المريح على مدار 24 ساعة.

يتم تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والأطباق المصرية على شرفة السطح. يمكن للضيوف هنا أيضاً تدخين الشيشة المصرية التقليدية.

وهو على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الأقصر الدولي.

تكلفة الإقامة لمدة أسبوع من الجمعة 24 إلى الخميس 30 ديسمبر 3118 جنيها.

فيديو قد يعجبك: