إعلان

بالصور- "مصراوي" في منزل "جولييت" المزار السياحي الأشهر لقصة حب تاريخية

01:28 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إيطاليا- بسمة أبوطالب:

 فيرونا الإيطالية هي المدينة التي ولدت على أرضها أعظم قصة حب على مر التاريخ، قصة غرام روميو وجولييت، من أجمل أعمال الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير والتي تعتبر من الكلاسيكيات العالمية التي مُثلت في كثير من المسرحيات والأفلام.

وقع روميو وجولييت في حب بعضهما البعض، إلا أن القدر لم ينصفهما، لمعارضة عائلة كلًا منهما لهذه العلاقة، الأمر الذي أدى إلى انتحار جولييت في النهاية ليلحق بها روميو بعد ذلك.

في  شارع كابيللو، في مدينة فيرونا بايطاليا،رصد -مصراوي-  المزار السياحي لمنزل "جولييت"، حيث توجد الشرفة التي كانت تطل منها لحبيبها "روميو" عندما كان يغني لها وتحتها كان يكتب لها على الجدران الأشعار، والآن أصبحت مقصداً للمحبين الذين يحضرون للكتابة قصصهم على جدران المكان أو في رسائل خاصة.

يستقبل المنزل زواره من خلال نفق مظلم مليء بالرسائل والأوراق البيضاء التي كتب فيه كلمات ورسائل إلى جولييت، ويؤدي هذا النفق إلى فناء صغير محاط بالأحجار القديمة والأشجار.

بني منزل جولييت في القرن الثالث عشر الميلادي، حيث كانت تسكنه عائلة كابيللو لمدة طويلة، ثم تم ترميمه عام 1930 ليصبح وجهة سياحية شهيرة، يقصده سنوياً أكثر من نصف مليون زائر، حيث تمت إضافة الشرفة التي كانت تجلس فيها جولييت، المكان الأكثر التقاطاً للصور، والذي بدأت منه قصة الحب بين الحبيبين، وأسفلها يقع تمثال برونزي لجولييت يعود للفنان نيرو قسطنطيني.

تلقب مدينة فيرونا الواقعة في شمال إيطاليا بمدينة الغرام، وهي مقصد سياحي لاحتوائها على عدد كبير من الآثار التاريخية والفنية، بالإضافة إلى أنها صنفت ضمن مواقع التراث العالمي التابع لمنظمة اليونيسكو.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان