إعلان

تعرف على جولة بابا نويل حول العالم لتوزيع الهدايا

06:10 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

انطلق "بابا نويل" في جولة "فرح الميلاد"، لتوزع الهدايا، وفق لما ذكره موقع " skynews"، نقلا عن الموقع الإلكتروني التابع للقيادة الأميركية الشمالية للدفاع الجوي الفضائي (نوارد) التي تتولى مراقبة تحركاته كل سنة.

ووزع "سانتا كلوز"، بعد ساعات قليلة من انطلاق رحلته، مليار هدية، وفق عدّاد "نوارد".

وانطلق "بابا نويل" من القطب الشمالي على متن عربته التي يجرها 9 غزلان، وعبر اليابان الساعة 14.03 بتوقيت جرينيتش، مرورًا سريعًا على استراليا، وذلك وفقا لما ذكره موقع قنوات "cbc".

ويذكر أن يتلقى سنويًا اتصال بعض الأطفال لمتطوعين، لمتابعة تنقلات "سانتا كلوز"، وذلك عبر حساب خاص على "تويتر".

وأطلقت هيئة "نوارد" العسكرية خطا هاتفيا مخصصا للأطفال سنة 1955، قبل أن تنشئ موقعا إلكترونيا يهدف إلى تتبع تحركات بابا نويل بـ 8 لغات.

ويشار إلى أن مهمة مراقبة "سانتا كلوز" أصبحت شهيرة لدرجة اعتزام الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا المساعدة على تلقي الاتصالات.

وكانت سلسلة المتاجر الكبرى "سيرز" قد نشرت إعلانا في صحيفة محلية في كولورادو، منذ 60 عام، وضعت فيه الرقم الذي يتيح التواصل مع "سانتا كلوز"، إلا أن خطأ مطبعيا أدى إلى نشر رقم مختلف وكان رقم الخط الأحمر لـلموقع الإلكتروني التابع للقيادة الأمريكية.

وتفاجأ الذي كان يتولى الخدمة "هاري سوب"، باتصال صبي صغير يسأله هل هو "سانتا كلوز" أم لا، الأمر الذي جعله يأمر مساعديه بجمع معلومات لتحديد موقع "بابا نويل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان