إعلان

صرصار كاد أن ينهي حياة رجل صيني وهذا ما حدث

05:30 م الأحد 08 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

عانى رجل صيني من رائحة فم كريهة للغاية لمدة ثلاثة أيام قبل أن يكتشف وجود "صرصار" عالق في قصبته الهوائية.

وعاش البالغ من العمر 58 عاما في هايكو بمقاطعة هاينان الصينية أسوأ كابوس يمكن أن يعيشه أي شخص يعاني من رهاب الحشرات، وفق ما كشف موقع "odditycentral".

وبدأت القصة عندما كان نائما، وبعد ذلك استيقظ وهو يشعر بإحساس غريب بأن شيئا ما يزحف إلى أنفه ثم شعر بشيء ينزل إلى حلقه، فبدأ في السعال، ولكن عاد إلى النوم.

وفي اليوم التالي، ذهب إلى عمله ووجد أن أنفاسه كريهة وبعد ثلاثة أيام، زاد الوضع سوءا وبدأ أيضا في سعال البلغم الأصفر، لذا ذهب إلى الطبيب.

وذهب الرجل الذي لم يذكر اسمه إلى أخصائي الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى هاينان، لكن فحص الجهاز التنفسي العلوي لم يجد أي شيء مثير للشك.

ومع ذلك، كان المريض مقتنعا بوجود خطأ ما، لذلك تم تحويله إلى الدكتور لين لينج، طبيب الجهاز التنفسي في المستشفى.

وأجرى فحصا بالأشعة المقطعية على الصدر ووجد ظلا في الجزء القاعدي الخلفي من الفص السفلي الأيمن، ما يشير إلى أن جسما غريبا قد علق هناك.

وأثناء العملية، رأى الطبيب شيئا له أجنحة في القصبة الهوائية وكان الجسم الغريب ملفوفا بالكثير من البلغم، وبعد امتصاص البلغم المحيط وجدوا أن الجسم الغريب صرصار.

وبعد إزالة الحشرة من القصبة الهوائية للرجل، تم غسل المنطقة وتنظيفها من البلغم بشكل متكرر، لذلك اختفت الرائحة الكريهة المنبعثة منها تماما بعد فترة وجيزة.

وتعافى الرجل تماما وخرج من المستشفى في اليوم التالي.

وقال الدكتور لين لينج إن مثل هذه الحالات الغريبة نادر جدا حدوثها، ولكنه نصح أي شخص لديه جسما غريبا عالقا في الجهاز التنفسي السفلي أن يذهب للطبيب فورا.

ترقيات وفلوس وحب.. 3 أبراج الأكثر حظا قبل انتهاء 2024

واقعة صادمة.. رسام يستعمل الدم البشري في لوحاته وهذا ما حدث له

سهلة وموفرة.. 6 طرق طبيعية تطهر الرئتين من السموم

تحمي من السرطان.. 6 أطعمة تحتوي على فيتامين سي أكثر من البرتقال

ثمرة واحدة من هذه الفاكهة تعمل كمنظف للشرايين.. احرص على تناولها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان