إعلان

حملة غضب تشعل السوشيال ميديا على مطعم شهير والسبب قطة.. ماذا حدث؟

04:00 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

انتشرت في الساعات الماضية، عدد من المنشورات التي تهاجم مطعم مأكولات شهير بمنطقة وسط البلد في محافظة القاهرة، وتحمل المنشورات صورة لقطة نافقة وجسدها ملطخ بالدماء، وبها آثار جروح بالغة الخطورة، ما أثار جدلا كبيرا وحالة من الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين الاتهامات لموظفي المطعم بقتلها.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حملة مقاطعة للمطعم، مطالبين بالتدخل السريع ومحاسبة المخطئ.

وبدأت الحملة بنشر سيدة تدعى أسماء حسن، صورة للقطة على صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك"، معلقة:" ببساطة في قطة صغيرة دخلت المطعم وأنا كنت قاعدة وطلعت قعدت شوية على رجلي ونزلت لفت في المطعم تحت الترابيزات على أمل إن حد يديها لقمة بس، فجأة لاقيت حد من العاملين بالمطعم، شال القطة بمنتهى العنف، وأنا لما شكيت في سلوكه طلعت وراه لاقيت القطة تحت العربيات ميتة والعساكر اللي واقفين قدام المعبد اليهودي في شارع عدلي بيشتموه ويدعوا عليه والصورة موضحة القطة حصلها ايه".

وطالبت أسماء مستخدمي موقع التواصل "فيس بوك"، بنشر الصورة على نطاق واسع في مختلف المنصات، حتى يتم محاسبة المخطئ، خاصة بعد رفض إدارة المطعم إتخاذ أي إجراء ضد الموظف، حسبما قالته السيدة في منشورها.

وعلقت إدارة المطعم على الواقعة، عبر منشور بصفحة فيسبوك جاء نصه :"بنشعر بالأسف الشديد بسبب الحادث اللي حصل مع أحد أعضاء فريقنا والقط. وبنقدم تعازينا الخالصة لكل الناس اللي تأثروا بالحادث. ونتعامل مع الموضوع ده بجدية وبنجري تحقيق عشان ميحصلش زي ده تاني. وإحنا ملتزمين برعاية الحيوانات وبنتخذ خطوات عشان نضمن إن كل أعضاء الفريق بيتلقوا التدريب اللي يضمن الرعاية السليمة للحيوانات. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم في هذا الوقت العصيب".

اقرأ أيضًا:

مشهد مروع.. إنحراف شاحنة عن الطريق أدت لتدمر محطة حافلات كاملة (فيديو)

واقعة طريفة.. رجل يعرض كليته للبيع- لهذا السبب الغريب

امرأة متزوجة تهرب مع رجل آخر.. ورد فعل غير متوقع من الزوج

سيدة تتعرض لموقف محرج للغاية في حفل زفاف.. ماذا حدث؟

"البس صيفي ولا شتوي في الطقس المتقلب".. استشاري يجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان