إعلان

رسائل مؤثرة وحالة حرجة.. القصة الكاملة لوفاة البلوجر غدير البرجس

03:10 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- روان شريف

انتشر في الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة البلوجر الكويتية ومصممة الأزياء الشهيرة، غدير البرجس، والتي وافتها المنية أمس الإثنين 6 فبراير 2023، إثر تعرضها لوعكة صحية.

وأعلنت دلال البرجس نجلة عم البلوجر، خبر وفاة غدير، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لينتشر الخبر بين مستخدمي مواقع التواصل من جمهورها، وعمت حالة من الحزن.

وكتبت دلال عبر صفحتها على "تويتر": "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس".

وحصدت المنشورات العديد من التعليقات الناعية للوفاة، وأبرزها: "الله يرحمها كانت إنسان رائعة"،" الله يعاملها بالإحسان لا الميزان"، "الموت لا بيعرف لا كبير ولا صغير، ربي يرحمها".

وجدير بالذكر، كانت قد نشرت غدير البرجس عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، إنها دخلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، كما أنها ظهرت لتطمئن جمهورها وتطلب الدعاء، قائلة: " كان دي اليوم أطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين.. الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان.. صرت ما أقدر أتحرك نهائيا".

كما تم وضع "ستوري" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" من قبل المقربون منها، قبل إعلان وفاتها بساعات قليلة، ويتضمن: "الأطباء يقولون عجزوا.. والشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم.. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة".

مرض غدير البرجسي

وفي عام 2018، كانت قد ظهرت البلوجر غدير البرجس، عبر شاشة التليفزيون في برنامج "على السيف" الكويتي، وتحدثت عن إصابتها بالبهاق وأنها خضعت لفحوصات كثيرة بالخارج لعلاجها، مشيرة إلى أنها راضية بكل شئ.

مرض البهاق

يعد مرض البهاق من الأمراض المنتشرة إلى حد ما في يومنا الحالي، فهو عبارة عن ظهور بقع يفقد فيها الجلد لونه، وتزداد حجم وعدد البقع مع مرور الوقت، وقد يصيب البهاق الجلد في أي جزء من جسمك، ويمكن أيضًا أن يصيب الشعر وداخل الفم، بظهور الشيب المبكر على شعر فروة الرأس أو الرموش أو الحواجب أو اللحية وتحوله إلى اللون الأبيض أو الرمادي، حسبما جاء بموقع "مايو كلينك".

ويمكن لمرض البهاق أن يحدث مضاعفات للشخص المصاب، قد تصل لمشاكل في العين، أو فقدان السمع، وأيضا الاضطراب النفسي.

هل تساءلت يومًا عن سبب وجود مرايا في "الأسانسير"؟- إليك الإجابة

مزقوا ملابسهم.. مشاجرة بالأيدي بين أم وابنتها مع موظفي شركة طيران- والسبب غير متوقع

لن تصدق.. طفل يولد بجنين داخل بطنه - كيف حدث ذلك

رجل غريب يقتحم منزل ويستحم فيه- ورد فعل غير متوقع من أصحابه

واقعة صادمة.. طالبة تتعدي على معلمتها في "خناقة عنيفة" لهذا السبب

فيديو قد يعجبك: