إعلان

"أشهر من ميسي".. حكاية "رجل مترو" خطف القلوب في كأس العالم قطر 2022

02:00 م الأربعاء 30 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

بعيدا عن اللاعبين الذين اعتادوا خطف الأنظار في بطولة كأس العالم على مدار تاريخها، شهدت نسخة مونديال قطر 2022، أمرا فريدا من نوعه، حيث تحول عامل يطلق عليه "رجل مترو"، إلى شخصية مشهورة ومحبوبة من قبل جماهير المنتخبات المختلفة المشاركة بالبطولة.

ووفقا لما جاء في صحيفة metro البريطانية، فإن الشاب يدعى أبو بكر عباس، وعمره 23 سنة، من كينيا، حيث التحق بوظيفة عامل في قطر خلال بطولة كأس العالم المقامة حاليا، بداية من يوم 21 نوفمبر الجاري.

ويعمل أبو بكر كموظف مكلف بمهمة توجيه مشجعي كأس العالم إلى محطة المترو، لكن الأمر تحول تماما بعدما استحوذ الشاب على قلوب السائحين والمشجعين لحماسته في أداء الوظيفة.

ويعرف عباس باسم "رجل المترو" على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقول "مترو" في مكبر الصوت الخاص به، جالسًا على كرسي عالٍ، بينما يوجه الجماهير نحو محطة مترو أنفاق في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

الغريب أن المشجعين كانوا مفتونين بحماسته، حيث تم نشر عدد لا يحصى من مقاطع فيديو TikTok عليه، وحصد مشاهدات تقدر بـ 12.4 مليون مرة على تيك توك.

وفي العديد من مقاطع الفيديو، شوهد الرجل وهو يهتف "مترو" بشكل متحرك، مع مجموعة من المعجبين الجدد يرددون "بهذه الطريقة" من بعده.

وفي مقطع فيديو آخر على TikTok ، بدا "رجل المترو" مندهشًا من مقدار الاهتمام الذي كان يتلقاه، وانفجر في الضحك بينما كان المشجعون يهتفون "مترو ، مترو ، مترو" من حوله.

حساب "metro_man001" على تيك توك، قد تجاوز بالفعل 35 ألف متابع في ثلاثة أيام.

وأشار أحد مستخدمي TikTok إلى عدد الأشخاص الذين ذهبوا لرؤية الرجل، والتقطوا صورًا شخصية له وقاموا بتصويره، مما زاد من شعبيته على وسائل التواصل الاجتماعي: "جاء إلى قطر لرؤية ميسي، جاء إلى قطر لرؤية رجل المترو".

وقال آخر إنه "أكثر شهرة من ميسي"، في إشارة إلى لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولخص أحد المستخدمين سبب حب الكثير من الناس لـ "رجل مترو الأنفاق": "هذا الرجل يعرف كيف يضفي لمسة مرحة على عمله! يا لها من طريقة لإضحاك المعجبين أثناء تعليمهم كيفية الوصول إلى مترو الأنفاق ".

وبعد شهرة الرجل الكيني، حرصت دولة قطر على تكريمه لجهوده، وتم تقديم الهدايا له بما في ذلك زوج من الأحذية الرياضية وما يبدو أنه سلع لكأس العالم.

اقرأ أيضا..

هبة قطب تحذر من "مزاج المصريين": مشروب يومي يهدد صحة الرجال الجنسية

الشهر القادم الأسوأ على مواليد 4 أبراج.. ماذا سيحدث لهم؟

واقعة غريبة.. رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة- كيف حدث ذلك؟

4 أبراج محظوظة للغاية في شهر ديسمبر .. فلوس وحب

"أكلت طعام حامي؟".. هكذا تطفئ "نار الشطة"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان