إعلان

"لو فقدتي الثقة في زوجك".. 5 أشياء يجب عليك القيام بها فورا

11:00 م الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

خيانة الرجال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

الثقة في الزواج ضرورية مثل أي شيء آخر، وهي من الركائز الأساسية التي تدعم العلاقة، بدونها، ستزداد الأزمات وسوء الفهم والخداع.

ولكن ماذا يحدث عندما تكون قد مررت بالفعل بهذه المرحلة؟.. قد تظهر المفاجآت تجاه شريكك بسبب عدة عوامل، الغيرة، السرية، الشكوك وما إلى ذلك، وهكذا، خلال هذا الوقت، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها، عندما لا يمكنك الوثوق بزوجك، نستعرضها وفقا لموقع timesofindia.

اطلبي من زوجك كسب ثقتك

لا يمكنك منح كل ثقتك بزوجك، بعد أن فقدها بالكامل، يستغرق الأمر وقتًا وصبرًا والكثير من الالتزام والإقناع لاستعادة الثقة، إن طلب الأمان والثقة في الزواج هو ما تحتاجه كل زوجة.

واجهي زوجك بهدوء

إذا علمت بخيانته، واجهيه بهدوء، خذي وقتك في تهدئة مشاعرك لأن مواجهة زوجك وأنت غاضبة ومدمرة قد تتسبب في كلمات جارحة قد لا ترغبين في قولها.

التواصل

يجب التأكيد على هذا الأمر، لأن التواصل هو مفتاح حل أي مشكلة، لذا قبل أن تهاجمي زوجك، عبري عن مشاعرك بهدوء.

استمعي لنصيحة الآخرين

عندما لا تتمكني من التواصل مع زوجك، فقد يكون إشراك أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين حلاً جيدًا، لأنه سيعطيك التوجيه والإرشاد الذي تشتد الحاجة إليه في مثل هذه المواقف.

التسامح والثقة شيئان مختلفان

يرتكب معظم الناس خطأ عندما يعتقدون أن مسامحة أزواجهم المخادعين تعني السماح لهم بالعودة من جديد إلى حياتهم، وكأن شيئا لم يكن، لا بد أن يكسب زوجك ثقتك أولاً، فالمغفرة لا تعني أنك وافقتي على العودة إلى حياتك مثل السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان