إعلان

ما هو أفضل فارق سن للزواج الناجح؟

08:00 ص السبت 18 ديسمبر 2021

أفضل فارق سن للزواج الناجح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

للفوارق العمرية تأثير مختلف على جميع الأزواج، بالنسبة للبعض، فالفجوة لمدة عامين جيدة، بينما بالنسبة للآخرين، فإن فجوة 10 سنوات هي ما يبحثون عنه.

وهناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في أن يكون لديهم شريك أكبر منهم سنًا، الأمر كله يتعلق بما يناسب من الأفضل، لكن معظم الزيجات الناجحة لها فجوة عمرية مثالية توازن التوافق مع التفضيلات، وبالنسبة للبعض يمكن أن يكون عقبة كبيرة.

في هذا التقرير نستعرض ما هو أفضل فارق سن للزواج الناجح وفقا لموقع timesofindia.

فجوة عمرية تتراوح بين 5 و7 سنوات

يواجه الأزواج الذين لديهم هذه الفجوة العمرية عددًا أقل من الأزمات وسوء الفهم، سيكون أحد الشركاء في الزواج ناضجًا دائمًا؛ سوف يمنعون الزواج من الانهيار، هذه الفجوة العمرية مثالية أكثر من غيرها لأنها تساعد الزوجين على تحقيق الاستقرار وفهم بعضهما البعض.

فجوة عمرية تبلغ 10 سنوات

هناك العديد من الزيجات التي يمكن فيها تحقيق فجوة عمرية تبلغ 10 سنوات إذا كان هناك ما يكفي من الحب والتفاهم بين الزوجين، عندما تكون أهداف حياتهم وطموحاتهم ووجهات نظرهم متوافقة معًا، فقد لا تشكل مدة هذه السنوات تهديدًا، ولكن قد لا يتحمل الشريك الأصغر مستوى نضج الشريك الأكبر سنًا ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الكثير من المشكلات.

فجوة عمرية تبلغ 20 سنة

من الناحية المثالية، ليست هذه هي أفضل فجوة عمرية للأزواج، على الرغم من وجود العديد من الأزواج المشهورين الذين تزيد فجوة العمر لديهم عن 20 عامًا، إلا أن الاختلافات قد تكون كبيرة جدًا، سيكون هناك تحول كبير في الأهداف والطموحات والآراء، يمكن أن يكون أكبر شيء، الحاجة إلى إنجاب الأطفال؛ قد يرغب الزوج الأكبر سنًا في إنجاب الأطفال في أقرب وقت ممكن ولكن الزوج الأصغر قد لا يكون حريصًا جدًا على هذه الفرصة، يمكن أن يكون الاختلاف في مستويات تفكيرهم أحد أكبر العوائق.

هل فارق السن مهم؟

نعم، بشكل عام ستكون هناك اختلافات كبيرة في الآراء، قد تصبح الزيجات قصيرة الأجل ومثيرة للمشاكل، بشكل عام، كلما كبرت الفجوة العمرية، زادت المشاكل التي يميل الأزواج إلى مواجهتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان