إعلان

مواليد 5 أبراج عنيدون ويحبون التدليل كـ"الأطفال".. هل أنت منهم؟

10:00 ص الأربعاء 15 ديسمبر 2021

الأبراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نور جمال

الأطفال مثال البراءة والحب، وبقدر نقاء أرواحهم، قد يكون من الصعب أحيانًا التعامل معهم.

كل طفل مختلف وفريد من نوعه بطريقته الخاصة، وفي عالم الأبراج فإن هناك بعض الأبراج التي يحب مواليدها التدليل كالأطفال خصوصا أنهم عنيدون، وهم كالتالي وفق ما أورد موقع "timesofindia".

-برج الحمل:

مواليده طموحون للغاية ومخلصون وعنيدون، وعندما يتعلق الأمر بآرائهم، لا يستمعون لأحد، وهذا ما يجعل من الصعب التعامل معهم، فهم لا يثقون إلا في أنفسهم وقراراتهم الخاصة، بينما يتجاهلون النصيحة التي يقدمها لهم الناس، وستجد صعوبة في التعامل معهم.

-برج الثور:

أصحاب برج الثور عنيدون جدا، يحبون أن يكونوا في منطقة الراحة الخاصة بهم وسوف يفعلون أي شيء للحفاظ على هذا المكان، وسيكون من الصعب التعامل معهم.

-برج العذراء:

يبحث دائمًا أصحاب برج العذراء عن الكمال، فهم بحاجة إلى أن تكون مثاليًا وخالٍ من العيوب هو ما يجعلهم شديدون الانتقاد للآخرين وأنفسهم، حتى وما لم يحققوا آمالهم وتطلعاتهم، فمن المحتمل أن يكونوا عنيدين ويصعب التعامل معهم.

-برج العقرب:

عندما يتعلق الأمر ببرج العقرب، فمن غير المحتمل أن يتسامحوا مع أي شخص يقف في طريقهم، إنهم عصبيون، وعنيدون، ومتلاعبون إلى حد كبير، لذلك، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك لأقناعهم، فإنهم سيستمعون فقط إذا رأوا أن الكلام يفيدهم.

-برج الدلو:

من السهل جدًا التواصل مع أصحاب برج الدلو، ولكن إذا كنت تتوقع منهم الانحناء لقواعدك وقيودك، فمن غير المرجح أن يحدث ذلك، إذا شعروا بأي شيء سلبي أو شيء يعيق استقلاليتهم ويؤثر على فرديتهم، فسوف يبتعدون عنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان