إعلان

والدان يرفضان نقل رضيعتهما إلى المستشفى بعد إصابتها بكسور.. والسبب

10:30 ص الأربعاء 28 مارس 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

ألقت الشرطة الأسترالية القبض على سيدة تدعى سارة بيرلي وشريكها هايدن شاين بروكس، بسبب عدم نقلهما طفلتهما الرضيعة البالغة من العمر تسعة أسابيع إلى المستشفى، خوفاً من فقدانهما مدفوعات شركة الضّمان الاجتماعي "سنترلينك"، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

و تبين بعد مرور أسبوعين أن الرضيعة كانت تعاني من 35 كسراً في العظام، وجاء ذلك في كل العظام الطويلة في جسدها، بالإضافة إلى كدمات على وجهها وإصابة في عينها، وصعوبة التنفس.

واعترف كل من الوالدين الذين تراوحت اعمارهم ما بين 24 سنة إلى25 سنة، وقالت الزوجة: "إنها لم تأخذ الفتاة إلى المستشفى في وقت مؤخرًا خشيةً من فقدان المساعدات الّتي تقدّمها "سنترلينك" للوالدة عند معرفتهم أنها تعيش مع شريكها".

وقال أحد أفراد الأسرة للمحكمة: "إنه شهد على تصرف الوالدين ووصفة بالقاسي، وادعى أحدهم أنه سمع الطفلة في إحدى المناسبات تصرخ كما لو كانت تتعرّض للقتل".

وقال قاضي المحكمة الجزئية إنه لا شك في أن الإصابات "المروعة" أُلحقت عمدًا، ووصف فشل الوالدين في طلب المساعدة الطبية للطفلة على أنه "خرق عميق للثقة"، قائلًا: "يجب أن تكونا على علم بأنها كانت تشعر بألم شديد، وأنها تعرضت لإصابة متعمدة".

وأشار إلى أن الفتاة تعافت الأن من إصاباتها وأنّها سعيدة وبصحة جيدة، وحكم على الوالدة بمدة 18 شهراً والوالد مدة 20 شهراً في السجن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان