إعلان

توقعات الأبراج.. مصالحة مع النفس للحمل ويوم ملئ بالحب للسرطان

07:01 ص الإثنين 12 مارس 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

ربما يُصبح يوم مميز لك من خلال الحديث الجاد مع نفسك، ومعرفة ماذا تريد وترغب في المستقبل، والتفكير حول الأمور المرتبطة بالعمل، وعلاقتك مع بعض الأشخاص، ومعرفة متي يجب أن تقول لا في بعض الأمور التي لا ترغب في القيام بها.

 

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما تمر بمرحلة من الإنكار، وترفض رؤية حقيقة الأمور، ولكن عليك فتح عينيك على العالم، ومحاولة العيش في فرح وسعادة.

 

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

ربما يصبح يوم سيء لك، من خلال مشاورة نفسك أمام مرآة حول بعض الأمور السيئة التي حدثت لك في الماضي، مما يصيبك بالحزن، عليك التخلص من هذا الظل، والاطلاع للمستقبل.

 

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

ربما يصبح يوم مليء بالحب، والأحداث الرومانسية، سواء مع شريك الحياة أو العائلة، وربما تقضي مزيد من الوقت السعيد بجانب الأصدقاء.

 

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

ربما تشعر بالذنب الشديد بسبب فعلك شيء ما في السابق، فالشعور بالذنب شيء رائع، ولكن عند المبالغة فيه يُصبح غير مجدي، ويجب التخلص منه بأسرع ما يمكن، لا تدع هذا الشعور يمنعك من فتح قلبك لاستعادته إلى براءته الأصلية.

 

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

حياتك العاطفية منتعشة هذه الفترة، لا تخجل من التعبير عن مشاعرك، فذلك سوف يسعد الطرف الآخر، كما يمكنك التطور بشكل أكبر في علاقاتك.

 

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما تحاول خداع نفسك والأخرين بأن لديك كافة الإجابات حول جميع الأسئلة التي ستتعرض لها، وهذا شيء خطأ، فعليك الابتعاد عن هذا الطريق.

 

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما يصبح يوم ملئ بالغضب، عليك الحذر من أي أفعال تظهر نتيجة لهذا الشعور، وعليك الهدوء قليلًا، لمعرفة السبب وراء هذا الغضب الشديد، والعمل على إصلاح الأمور، التي أدت إلى هذا.

 

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

ربما يتابعك بعض الأشخاص حول الأمور التي تقوم بها خلال اليوم، لذلك عليك الحذر حتى لا تضع نفسك في بعض المشاكل أو الشكل غير اللائق.

 

 -الجدي من 21/12 إلى 20/1:

ربما تقرر التصالح مع نفسك، ومعرفة بعض الأشياء التي تضايقك للابتعاد عنها، والأمور السعيدة لمحاولة التقرب منها وفعلها، وذلك للشعور بالمزيد من الراحة، وعليك الثقة بنفسك والناس التي توجد حولك، ولكن الحذر أيضًا، فالثقة العمياء تضر صاحبها.

 

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

ربما تجد نفسك تنجذب نحو الأشياء الصلبة الموجودة على الأرض، على أمل أنها ستوفر لك الاستقرار الذي تفتقر إليه.

 كلمة رئيسية بالنسبة لك اليوم هي الصبر. تعلم كيفية الانتظار دون أن تصبح مضطربًا أو غاضبًا.

 

-الحوت من 21/2 إلى 20/3:

ربما تُصبح علاقتك الحالية تسير على ما يرام، ومع ذلك ينسحب عقلك باستمرار في التفكير نحو علاقة سابقة، والتفكير في مميزاتها، عليك التوقف عن ذلك، والتفكير بجدية حول أولوياتك، والذهاب إليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان