إعلان

صورة.. "إيفانكا السعودية" مع والدها الذي رفض تغيير الاسم

01:00 م الأحد 07 مايو 2017

صورة.. "إيفانكا السعودية" مع والدها الذي رفض تغيير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

رغم بعض الضغوطات والانتقادات التي تعرض لها "سالم العنزي" والد الطفلة السعودية التي أطلق عليها "إيفانكا" نسبًة إلى ابنة رئيس الولايات المتحدة الامريكية، إلا أن المواطن السعودي رفض تغيير الاسم.

وذكر سالم العنزي أنه لم يكن يهدف إلى شهرة أو الظهور في الإعلام، و يستنكر بشدة من قام بتصوير وثيقة طفلته ونشرها، وانتهاك حياته الخاصة، وفقًا لما ذكره موقع العربية.

كما أضاف أن زوجته مقتنعة بالاسم، ولاترى في إعجابة بـ "إيفانكا ترامب" مشكلة، بل إنها مستعدة إذا وجدت فتاة بجمال إيفانكا لخطبتها له.

وذكر سالم العنزي أنه تلقى العديد من الاتصالات من مجلات ومواقع أجنبية مثل "واشنطن بوست" وعربية أيضًا، للحديث في الأمر، بالإضافة إلى تلقي العديد من الهدايا المادية والعينية من زملائه.

تلقى العديد من الهدايا المادية والعينية من زملائه منها مبلغ 10 الآف ريال وأطقم ذهب، كذلك تلقى العدديد من الاتصالات من منتقدين له، ومنهم عدد من علماء الدين والمشايخ وكانوا يعاتبونه على اختياره هذا الاسم، فيما كان رده عليهم أن الرسول تزوج صفية ووالدها يهودي.

يذكر أن سالم العنزي هو مواطن سعودي يعمل رئيس قسم السلامة بجامعة الحدود الشمالية، ولديه 4 أبناء غير "إيفانكا" وهم عبدالرحمن، وعمر، وليان، وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة وتدعى "رحمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان