إعلان

بالصور - في "هوم ديزاين".. منى حسين توضح مبادئ هندسة الديكور

11:37 ص الجمعة 12 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

عرضت منى حسين، الرئيس التنفيذي لشركة "MHDH"، مبادئ هندسة الديكور وكيفية تصميم الديكورات المختلفة، وذلك في إطار فاعليات اليوم الثاني لمعرض "هوم ديزاين" المقام في فندق دوسيت بالتجمع الخامس.

قالت "حسين"، هناك الكثير من الإضاءات التي يمكن الإستعانة بها، والإضاءة شئ هام جدًا لأنها تؤثر لى ظهور لون الحائط وأيضا الأثاث، والتركيز على نقاط معينة مثل بورتريه على الحائط أو على طاولة.

وأضافت "حسين"، هناك العديد من خامات الأحجار كل منها له خصائصه المختلفة، ويجب معرفتها جميعًا حتى يخير ما بينها مع العميل، وأيضًا أخشاب الأرض والباركية، هناك أنواع مختلفة الداخلي منها والعديد من الرسومات، وأيضًا الخارجي التي تتحمل المياه والشمس.

ويجب أن تكون ألوان الأخشاب موحدة أو متقاربة في الشكل، ومؤخرًا ارتفعت أسعار الأخشاب وأصبحت أغلى من الرخام.

ومن ناحية الدهانات، فأصبح الدهان ليس مجرد محددة فقط، بل أصبحت عالم كبير وهناك تأثيرات الدهانات التي تمتزج مع الأثاث، مثل رسم تأثيرات دهانات لها شكل غيوم في غرفة النوم، وأن يكون السرير له نفس الألوان.

وورق الحائط أصبح ليس مجرد ورق، بل دخلفيه خامات أخرى مصل البلاستيك، ويجب أن يتم التنسيق مع المقاول قبل تركيب ورق الحائط، للتأكد من تجهيز الحائط للصق الورق، حتى لا يقع فيما بعد مع مرور الوقت.

يذكر أنه انطلقت فاعليات معرض "هوم ديزاين" اليوم الأربعاء، بفندق دوسيت التجمع الخامس، والذي يستضيف أكبر مهندسي الديكور في مصر. ويشارك في المعرض الذي تستمر فاعلياته على مدار ثلاث أيام من 10 مايو وحتى 13 مايو، عد من شركات الديكور والآثاث وأشهر مصممي الديكور في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان