إعلان

بالصور.. أمريكي يتمتع بموهبة التصاق الأشياء به

06:04 م الخميس 30 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

يتمتع بعض البشر بقدرات ومواهب غير عادية، ربما بعضًا منها قد نفكر أننا سوف نشاهدها فقط في الأفلام السينمائية، لكن هناك قدرة خارقة يتمتع أمريكي أذهلت من رآه.

لدى جيمي كيتون، قدرة على لصق الأشياء على جلده ولكن ليس بسبب قدراته الخارقة، ولكن لوجود حالة جلدية نادرة وغامضة تمكنه من القيام بذلك، بحسب "ديلي ميل".

ويتمتع "كيتون"، الذي يطلق عليه "can head"، بقدرة غير عادية على تثبيت الزجاجات والأشياء على جلد رأسه، ورجح البعض من المتخصصين أن هذه الموهبة تعود إلى درجة حرارة جسمه الأعلى من المتوسط، مما يؤدي إلى عمل مسام الجلد مثل أكواب الشفط.

وقال "كيتون" البالغ من العمر 47 عامًا: "أخبرني الطبيب أن مسام الجلد تعمل كأكواب الشفط، لذا تلتصق الأشياء بجلدي، وخاصة مع ارتفاع حرارة جسدي أكثر من المعتاد، مما يجعل الشفط أقوى".

وأكد الأطباء على تخوفهم من هذا المرض النادر، كما أن كيتون هو الشخص الوحيد في الولايات المتحدة الذي يتمتع جلده بالقدرة على الشفط.

وأدرك الرجل موهبته أنه يتمتع بهذه القدرة في سن السابعة لأول مرة، عندما بدأت ألعابه تلتصق ببشرته، ومع الوقت تطور الأمر.

وحاليًا هي مصدر لكسب الرزق، حيث يتقاضى ما يصل إلى 1500 دولار يوميًا، وأحيانا ما يصل إلى 8 آلاف دولار في عطلة نهاية الأسبوع، وذلك من خلال عرض يقدمه للجمهور، يقوم فيه بتثبيت الزجاجات والأشياء على رأسه.

وكان قد دخل "كيتون" موسوعة جينيس للأرقام القياسية العام الماضي، بعدما حافظ على حمل 8 علب ملتصقة برأسه مدة 10 ثوان.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان