إعلان

بالفيديو- كويتية تصور سقوط خادمتها من الطابق السابع.. القصة الكاملة

09:53 ص الجمعة 31 مارس 2017

الكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيدية لإثيوبية لحظة قفزها من الطابق السابع، بعدما رفضت كفيلتها الكويتية إنقاذها مكتفية بتصوير لحظة سقوطها بهاتفها.

ويُظهر الفيديو الخادمة وهي تتعلق بطرف "شرفة" أحد المنازل في لحظة لا يعرف كيف وصلتها أو لماذا؟

لكن صوت كفيلتها كان واضحا في الفيديو: "مجنونة تعالي". توسلت العاملة لها: "امسكيني امسكيني"، لكن كفيلتها لم تهتم لها، ولم تفكر في مساعدتها بل أخذت هاتفها وقامت بتصوير المقطع.

وبحسب صحيفة "الأنباء" الكويتية فإن الخادمة الإثيوبية أقدمت على الانتحار، إلا أنها طالبت كفيلتها الكويتية بإنقاذها والتي لم تكترث لاستغاثتها مكتفية بتصوير لحظة السقوط.

وقالت المحامية الكويتية فوزية الصباح إنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جريمة انتحار الخادمة في منطقة صباح السالم، والتحقيق مع كفيلتها كمتهمة؛ وذلك إثر شهود المنطقة، صباح الخميس".

وكُتبت النجاة للوافدة الإثيوبية بأعجوبة؛ بعد أن سقطت على مظلّة مصبغة أسفل البناية، نقلت بعدها إلى مستشفى العدان مصابة بكسور.

وأجرت النيابة تحقيقاً مع الخادمة، مؤكداً عدم وجود شبهة جنائية في حادثة الخادمة (24 عاماً)، مشيراً إلى أن الخادمة حاولت الهروب من البيت الذي تعمل فيه بشكل مؤقت بالأجر اليومي، ولم يمض على عملها سوى يومين.

وتبين من التحقيق مع الخادمة أنها لم يكن لديها الرغبة في مواصلة العمل، فقامت المخدومة -حسب أقوال الخادمة - بإغلاق باب الشقة عليها، ما دعا الخادمة إلى محاولة الهروب من نافذة الشقة، وأثناء قيامها بذلك انزلقت قدمها، ما أدى إلى سقوطها من الطابق السابع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان