إعلان

بالفيديو والصور.. طرد قبطان من الطائرة لاستخدامها "المايك" للحديث عن طلاقها

01:10 م الإثنين 20 فبراير 2017

بالفيديو والصور.. طرد قبطان من الطائرة لاستخدامها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم:

في حادثة غريبة من نوعها، تم طرد قبطان طائرة أنثى من متن رحلة تابعة لشركة "يونايتد إيرلاينز" وذلك قبل الإقلاع من مطار تكساس، بسبب ازعاجها للركاب.

بدأت القصة عندما جائت المساعدة الثانية للقبطان بالحضور في وقت متأخر على متن الطائرة، بملابسها غير الرسمية، وبدأت بالحديث عبر مكبر صوت الطائرة، مبررة بالبداية أنها تمر بوقت عصيب.

بالفيديو والصور.. طرد قبطان من الطائرة لاستخدامها

وتحدثت القبطان عن غضبها الشديد من السياسية الأمريكية معترضة على الرئيس الحالي دونالد ترامب، والمرشحة السابقة هيلاري كيلنتون، ونعتهم بالشتائم، وفقًا لما ذكره موقع press. 

ثم استطردت حديثها عن طلاقها، حيث قالت "أنا اعتذر عن تأخري لهذا اليوم، ولكن السبب الحقيقي هو طلاقي"، ثم بدأت بالحديث عن العنصرية، وما تتعرض له المرأة من اضطهادات من قبل الرجال في المجتمعات.

تعاطف القليل من الركاب مع هذه السيدة، ولكن بعد استمرارها بالحديث والجدل، شعر الركاب بضياع الوقت وتأخرهم عن الرحلة، وبدأوا يتذمرون، وهنا طلبت منهم القبطان أن يغادروا الطائرة إذا كانوا يشعرون بالقلق.

بعد ذلك تدخلت الشركة على الفور، وقاموا بطرد السيدة من عليها، وأصدروا بيانًا بطرد هذه السيدة، وتغيير طاقم الطائرة بالكامل، وبأنهم حريصون على وجود أفضل الموظفين بشركتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان