إعلان

"إعمار" تطلق مبيعات الشقق الفندقية في "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3"

02:24 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت "إعمار العقارية"، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة، عن مشروع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3"، الذي يضم شققاً فندقية فاخرة في "وسط مدينة دبي".

وسيتم إطلاق المبيعات في دبي وأبوظبي ولندن في وقت واحد بالتزامن مع حدث خاص لاستعراض المشروع في جدة، وذلك يوم 21 سبتمبر 2013؛ وسيتم فتح باب التسجيل عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com ابتداءً من 18 سبتمبر 2013.

يقع "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3" مقابل "دبي مول"، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، ويقدم للعملاء خيارات متنوعة من الشقق الفندقية التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث تقع فوق فندق "العنوان فاونتن فيوز"، بإدارة العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ"إعمار".

وتتمتع الوحدات السكنية بإطلالات لا تضاهى على "برج خليفة"، أطول مبنى في العالم؛ و"دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. ولضمان راحة العملاء على كافة المستويات، يضم المشروع مساحات تجارية واسعة للعديد من المتاجر الفاخرة والمطاعم والمقاهي المحاذية للبوليفارد.

بهذه المناسبة قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يمثل مشروع ’العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3‘ تجسيداً لالتزام ’إعمار‘ الجاد والمستمر بتقديم خدمات عالمية، بتصاميم مذهلة عبر معالم معمارية استثنائية على كافة المستويات.

وبفضل موقعه الحيوي في قلب ’وسط مدينة دبي‘، يقدم هذا المشروع للمستثمرين حول العالم فرصة التواجد في واحد من أكثر المجمعات حيوية واستقطاباً للسكان والزوار في دبي".

ويمكن للعملاء المرتقبين التسجيل على الشقق الفندقية في "العنوان رزيدنس فاونتن فيوز 3" ابتداءً من 18 سبتمبر من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com عند الساعة 9 صباحاً في لندن؛ و11 صباحاً في جدة؛ و12 ظهراً في دبي وأبوظبي.

وستجري المبيعات في الوقت ذاته في المدن الثلاثة يوم 21 سبتمبر 2013 بالإضافة إلى استعراض الوحدات السكنية في جدة؛ وستقام في دبي ضمن مركز مبيعات "إعمار" في "وسط مدينة دبي"؛ وفي أبوظبي بمركز مبيعات "إعمار" في برج النهضة عند الساعة 1 ظهراً. أ

ما العملاء في جدة، فبإمكانهم زيارة مركز مبيعات "باب جدة" على طريق الملك عبدالله للتعرف على الوحدات المطروحة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً؛ في حين تقام المبيعات في لندن بفندق "إنتركونتيننتال" في "بارك لين" ابتداءً من الساعة 10 صباحاً بتوقيت جرينيتش.

وتسهم المعالم السياحية المتنوعة في اجتذاب المستثمرين إلى منطقة "وسط مدينة دبي" التي توصف بأنها "قلب العالم الحاضر". وتعتبر هذه المنطقة أرقى كيلومتر مربع في العالم، إذ تشكل مجمعاً مزدهراً متعدد الاستخدامات يضم العديد من الفنادق عالمية المستوى، ومراكز التسوق، والمعالم السياحية الشهيرة، والحدائق الخضراء، فضلاً عن "بوليفارد محمد بن راشد" على امتداد 3.5 كيلومتر والمزيّنة في كافة أرجائها بتماثيل رائعة لعددٍ من أشهر الفنانين في العالم.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان