إعلان

بي أف تشانغز،يحتفل بعشرين عاماً من النجاح

02:13 م الأربعاء 31 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

احتفالاً بالذكرى العشرين لتأسيس سلسلة مطاعم بي اف تشانغز، البيسترو الصيني الأول في أمريكا، زار السيد فيليب تشيانغ، أحد مؤسسي سلسلة المطاعم الشهيرة، دبي يومي 12 و13 يونيو للاحتفال بهذه الذكرى المميزة.

 

يقدّم بي أف تشانغز المأكولات الصينية المميزة مع الضيافة الأمريكية في مطاعم فاخرة تتميز بتصميم عصري وخدمة راقية. ويُعتبر البيسترو الصيني الأكثر طلباً في دبي بفروعه الأربعة في مردف سيتي سنتر ومول الإمارات ودبي مول وديرة سيتي سنتر. وقد تم تصنيفه "أفضل مطعم في دبي" لعام 2012 بحسب قراء مجلة أهلاً، وأفضل مطعم مأكولات صينية وفقاً لـ BBC Good Food Dubai.

 

حيث استضاف فيليب تشيانغ أثناء زيارته مأدبة غداء في مطعم بي أف تشانغز ديرة سيتي سنتر، وقدم خلال المأدبة نبذة حول تاريخ بي أف تشانغز وقائمة الطعام التي تحتوي على تشكيلة واسعة من الأطباق الصينية العريقة مثل ديناميت الروبيان ودجاج تشانغز الملفوف بالخس، بالإضافة الى اللحم البقري المنغولي وغيرها الكثير من الأطباق اللذيذة. وسينتقل فيليب تشيانغ بالضيوف في رحلة استثنائية في عالم المأكولات الصينية المشهورة في منغوليا وسيشوان وصولاً إلى بكين وشنغهاي وهونان لتعزيز تجربتهم في التذوق.

 

وفي هذه المناسبة، قال فيليب تشيانغ: "يكمن طموحنا في تقديم تجربة غنية وفريدة من نوعها لجميع زبائننا في كل مرة يزورون بي اف تشانغز. يسعدني رؤية كافة زبائننا في دبي وهم يستمتعون بمذاق مميز يعكس أصالة بي أف تشانغز. كما انني فخور بالتواجد هنا للاحتفال بالذكرى العشرين لـ بي أف تشانغز، فهذا الاحتفال خير دليل على نجاح علامتنا ونموّها المتواصل في منطقة الشرق الأوسط".

 

وتأتي هذه الجولة في منطقة الشرق الأوسط في وقت بلغ عدد فروع بي أف تشانغز حول العالم 240 فرعاً. وتم افتتاح أول مطاعم بي اف تشانغز من خلال تعاون فيليب تشيانغ ورجل الأعمال الناجح في قطاع المطاعم بول فليمينغ بعد أن لاحظ النجاح الذي حققه السيد تشيانغ من خلال إدارته لمقهى أصغر أسماه "The Mandarette" وذلك في غرب هوليوود. وفي عام 1992، التقى فليمينغ مع تشيانغ، وأدى هذا اللقاء إلى افتتاح أول فروع  بي أف تشانغز في سكوتسديل بولاية أريزونا. وتستقبل مطاعم بي اف تشانغز زبائنها في دبي والكويت والبحرين، وقريباً في الأردن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان