إعلان

"بيريليه" تعرض تحفتها توربين ذات التصميم الفاخر

02:17 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تتميز بيريليه في عالم الساعات السويسرية الثمينة بتفوقها الهندسي من خلال تصميم إصدارات ذات إطلالة راقية للرجل العصري وقد جاء الإصدار الثمين لساعة "توربين" المميزة بتقنية "توربيلون" العريقة، ليؤكد على تفرد بيريليه التي تعرض إصدارين محدودين، بشكل رائع يجمع الخبرات والقدرات الإبداعية الفريدة التي تتمتع بها دار الساعات السويسرية العريقة.

يمتزج اللون الأسود العميق والبريق الوردي الدافئ للذهب ليوفرا تفاعلا رقيقا بالألوان ويخلقا تباينا قويا. مزيج من درجات الألوان المتقابلة التي تتميز عن غيرها بامتياز، حيث تمثل كثافة اللون الأسود خلفية رائعة لإبراز بريق الضوء على الذهب الوردي المتوهج. يخلق هذا الترابط أثرا مرئيا أكثر تناغما.

توربين "بلاك آند جولد" الأشعة المضيئة

في موديل "توربين" بقطر 44 ملم يعمل المحرك العلوي فوق ترس ميناء فرعية مبطن بالذهب الوردي 4N. تتوهج أشعته ببريق تام على السطح عند تشغيل التوربين. كما توفر العقارب والأرقام العربية وشارات الساعات نبرات مضيئة إضافية في قلب علبة الصلب السوداء المبطنة بـ DLC. وتأكيد على لمسة التشطيب والتباين المميز تم عمل السحابات من الذهب الصلب ما يخلق اتصالا رائعا مع الحزام الثمين من جلد التمساح.

تصدر ساعة "توربين بلاك آند جولد" في إصدار محدود من 77 قطعة – في إشارة إلى العام 1777 الذي شهد تأسيس علامة بيريليه. تم تطوير آلية الساعة P-331 بناءً على معيار المصنع A10 الأساسي حيث تعمل الآلية الجديدة بتردد 28.800 ذبذبة في الساعة ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة 42 ساعة. ويمكن الاستمتاع بتشطيب دمغة جنيف من خلال مؤخرة العلبة من بلور الزفير. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان