إعلان

كيبلاند ورلدتايمر، ساعة الرحالة

12:16 م الخميس 25 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في هذه السنة، تعتزم "بوم آند ميرسييه" التي تأسست في عام 1830 على تكريم التصنيع المتقن للساعات. تعتبر المجموعة "لينيا" استمرارا طبيعيا لابتكاراتها الساعاتية النسائية ذات الأسورة القابلة للتبديل، وها هي تغتني بروائع ساعاتية صغيرة يبلغ قطرها 27 مم وتعمل بآلية حركة أتوماتيكية. يتجلى التصنيع المتقن لهذه المجموعة في الموديل "ورلدتايمر" ذي الآليات المعقدة المختلفة والمتوفر بالذهب الأحمر 18 قيراط أو بالفولاذ والمصنوع خصيصا لكي يستكمل المجموعة "كيبلاند".

على غرار جميع منتجات هذه الدار التي اتخذت رمز العدد الذهبي شعارا لها، تتسم هذه المنتجات الجديدة بامتياز عفوي يضفي بعداً عابراً للزمن لشكلها ذي الرموز الساعاتية القوية، كما أنها تطمح إلى الاستجابة لتطلعات النساء المولعات بالساعات المجوهرات السويسرية المتقنة الصنع والنساء اللواتي يبحثن عن ساعات استثنائية.

تعمل هذه الساعة السهلة الاستخدام بعيار ميكانيكي ذي تعبئة أتوماتيكية مصنوع في مصنع واحد، ويمكن رؤيته عبر خلفية السفير.

ولعرض الوقت المحلي، يكفي لحامل الساعة أن يختار اسم مدينة المنطقة الزمنية التي يتواجد فيها وأن يضع رقم القرص المناسب أمام الساعة المحلية. فيما بعد، وبعد سحب التاج إلى الوضع المناسب، عليه أن يضبط العقارب. بعد القيام بعمليات الضبط السريعة هذه وبعد كبس التاج، سيصبح من السهل قراءة الوقت العالمي على ساعة "كيبلاند ورلدتايمر".

يوجد في كلّ منطقة زمنية واحدة 15 خط طول، اُعتمد التقسيم العالمي إلى مناطق زمنية في مؤتمر واشنطن المنعقد في عام 1884 وعُمم استخدمه فيما بعد في النصف الثاني من القرن التاسع عشر بعد انتشار وسائل النقل السريعة مثل القطار.

وحاليا تعتمد أغلب بلدان العالم هذا التقسيم الذي أتاح تسهيل المبادلات التجارية، ولكن بما أن المناطق الزمنية تتخذ شكلاً غير منسجما على خريطة العالم بسبب الخصائص الوطنية لكل بلد، كالحدود مثلا، فقد اضطررنا إلى الإشارة إليها باسم أكبر المدن العالمية.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان