إعلان

HydroConquest - أداء غنيّ بالألوان في عالم الغطس

02:01 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تتباهى دار الساعات السويسرية التي تأسّست سنة 1832 في سانت ايمييه بتقليد قديم العهد تطبعه أناقة ابتكاراتها وبراعة أدائها، وهما قيمتان تتمثّلان خير تمثيل في مجموعة ساعات لونجين ذات الطابع الرياضي. تمّ تصميم ساعات HydroConquestللرجال والسيدات ممن يبحثونعن ساعة بارعة الأداء تجمع بين التقنية والأناقة. وقد عمدت لونجين اليوم إلى إغناء هذه المجموعة بتصاميم جديدة غنية بالألوان الزاهية.

                          

ساعات للغطس "بامتياز": غاية مجموعة ساعات  HydroConquest أن تصبح الساعة المفضلة لدى الغطاسين ومحبي الرياضة البحرية. مع تاج ملولب وعلبة تمّ تثبيت جهتها الخلفية بالبراغي وحماية للتاج الجانبي، تضمن هذه الساعات مقاومة لضغط الماء تصل إلى 300 متر. تمّ تجهيز جميع الساعات بواسطة أدوات للسلامة لا غنى عنها كإطار الميناء الدوّار الأحادي الاتّجاه، الملونة بالأحمر أو الأسود أو الأزرق، والعقارب المطلية بمادة فوسفورية Super-LumiNova® للتأكّد من قراءة بيانات الوقت في جميع الظروف فضلاً عن سوار خاصّ بالغوص مزوّد بمشبك قابل للطيّ بحماية مزدوجة ووصلة للغطس.

 

تنطبق ضمانات السلامة الدقيقة هذه على تناسق العالم الصامت ويتوافق أداء هذه الساعات على أفضل وجه مع الأناقة التي تمثّلها لونجين. تتميز ساعات  HydroConquestالجديدة بعلبة دائرية من الفولاذ مع قطر يبلغ 39 أو 41 ميلليمتراً وتعمل آلية هذه الساعات ذات العقارب الثلاثة بواسطة حركة أوتوماتيكية أو كوارتز فيما تتوفّر كرونوغرافات HydroConquestإما مع حركة مزوّدة بعجلة عمودية من جيل L688  مطوّرة حصرياً لدار لونجين من قبل ETA وإما مع حركة كوارتز. بالاضافة إلى ذلك، تتميز الموانىء السوداء، البيضاء أو الزرقاء بتفاصيل بالاحمر  الزاهي وتأتي مع 8 حتى 11 عدداً عربياً بحسب الطراز فيما تلتف هذه الساعة حول المعصم بواسطة سوار من الفولاذ أو من المطاط الاسود.

 

سواء كان ذلك لاكتشاف عالم البحار الغامض أو للتمتع بلمسة رياضية على المعصم، تمثل ساعات HydroConquestالجديدة المتميّزة بهذه اللمسة الملوّنة مهارة دار لونجين في عالم الرياضة خير تمثيل. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان