إعلان

فرسوس فرساتشي وكاي واي: تعاون مميز وذوق رفيع

03:41 م الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في سياق تعاونيُقام لمرة واحدة فقط، ابتكرت علامتا فرسوس فرساتشي وكاي واي السترة المثالية المزوّدة بسحاب وحقيبة لجهاز الآي باد، وكليهما مفعم بأسلوب جذاب وجريء ومتوفر ابتداء من 10 يوليو على الموقع الإلكتروني versusversace.com وفي المتاجر المختارة عالميا.

 

ولقد خضعت سترة كاي واي التاريخية، ذو الوجهين والقابلة للتوضيب، للمسة فرسوس فرساتشي فغطّتها من جهة الطباعة البصرية بالأسود والأبيض المستلهمة من مجموعة فرسوس فرساتشي الأخيرة، والمصنوعة من البوليستر الخفيف المقاوم للريح. أما الجهة العكسية للسترة فسوداء بالكامل، مصنوعة من مواد النايلون بلاس التي تتنفّس وتصدّ المياه والريح والمزوّدة بطبقات حافظة للحرارة. وهناك سحاب يفتح بالكامل مع طرفين واقيين وغطاء ثابت واقٍ للرأس وقابل للتعديل، مزوّد بحاشية تمنع التقطّر. ويظهر شعارا فرسوس فرساتشي وكاي واي على جانبي السترة. 

 

أما حقيبة جهاز الآي باد من كاي واي وفرسوس فرساتشي فخفيفة الوزن وصلبة ومقاومة للمياه، وتأتي بنسخة سوداء مزخرفة بطبعة شعاري فرسوس فرساتشي وكاي واي. وتبرز من الداخل الطباعة البصرية بالأسود والأبيض مع حزام متمغّط لإحكام إغلاق الآي باد. والحقيبة مزوّدة بثقب صغير لعدسة الكاميرا، كما أنها تتمتّع بشريط نايلون صلب لتثبيتها بوضعية أفقية.    

 

ويندرج هذا التعاون الفريد مع كاي واي في سياق عالم فرسوس فرساتشي الجديد، حيث تكون جنبا الى جنب مع خطوط فرسوس فرساتشي التي تصلح لكل فصول السنة، مبادرات التعاون والمجموعات الكبسولة للمصممين الضيوف. ويمكن العثور على الماركة العالمية على موقع versusversace.com، الموطن الإلكتروني الذي يؤمّن التواصل بين أفراد قبيلة فرسوس فرساتشي لكي يتشاطروا مضمونا حصريا ومنقطع المثيل.   

 

وجاء عن دوناتيلا فرساتشي:"يعجبني التعاون القائم بين فرسوس فرساتشي وكاي واي لأن فرسوس فرساتشي تعيش في الشوارع. فالسترة وحقيبة الآي باد يمثلان طريقة جديدة لبلوغ أسلوب فرسوس فرساتشي، ولإضفاء شخصية مميزة وحيوية على الضروريات اليومية".

 

ويقول ماركو بوغليوني، رئيس بازيك نيت وصاحب شركة علامة كاي واي التجارية: "إن التعاون بين كاي واي وفرسوس فرساتشي يشكّل فخرا كبيرا بالنسبة لنا. وكانت تجربة ملهمة جدا إن كان على صعيد الفكر أو الإبداع. وأعتقد أننا تمكّنا معا من دمج أصالة وقوّة علامتين ايطاليتين فاخرتين بكثير من الأناقة والذوق الرفيع."                 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان