إعلان

مجموعة "ميناكوم" تتبرع بـ250 ألف درهم لحملة محمد بن راشد

12:33 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت "ميناكوم"، المجموعة الرائدة في قطاع العلاقات الإعلامية والاتصالات التسويقية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن دعمها للحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي (رعاه الله) لكسوة مليون طفل محروم حول العالم خلال شهر رمضان، وذلك عبر تبرع موظفيها بمبلغ 250 ألف درهم لصالح الحملة.

 

وقام موظفو "ميناكوم" والشركات المنضوية تحت مظلتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم تبرعات فردية ستسهم في كسوة 6,250 طفلاً حول العالم، وذلك ضمن إطار هذه المبادرة العالمية التي لاقت تجاوباً شعبياً واسعاً من مختلف شرائح المجتمع المحلي.

 

وبهذه المناسبة قال جوزيف غصوب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "ميناكوم": "نرفع أسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، (رعاه الله)، على إطلاقه هذه المبادرة الاستثنائية خلال شهر رمضان المبارك، والتي تعبر عن روحه الإنسانية العالية وحسه القيادي المتميز.

 

وتابع غصوب قائلاً: "لقد حرص جميع موظفي مجموعة ’ميناكوم‘ على تقديم دعمهم الكامل للحملة التي تنسجم مع روح العطاء والتكافل في الشهر الفضيل، وتشكل شهادة حية على القيم الإنسانية النبيلة التي تعليها القيادة الحكيمة للدولة وشعبها، وتسعى من خلالها للاضطلاع بدورها الوطني في دعم الأطفال المحرومين حول العالم، وتحسين ظروفهم المعيشية".

 

وقد حظي جميع أفراد فرق عمل مجموعة "ميناكوم" والشركات التابعة لها بفرصة المشاركة في هذه الحملة المميزة عبر مبادرة جمع التبرعات المركزية التي نظمتها إدارة المجموعة الرائدة استجابة للدعوة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد وانطلاقاً من التزامها بدورها الفعال في المسؤولية المجتمعية.

 

ومن الجدير بالذكر أن "ميناكوم" تحرص على تقديم دعمها للعديد من المبادرات الخيرية على مدار العام، ومنها شراكتها مع "دبي العطاء"؛ المؤسسة الإنسانية التي تعمل بهدف تحسين فرص حصول الأطفال في البلدان النامية على التعليم الأساسي السليم ولترسيخ ثقافة العطاء في دولة الإمارات العربية، في العديد من المبادرات والبرامج التي نظمتها.

 

وتضم المجموعة تحت مظلتها، إضافة إلى وكالة العلاقات العامة "أصداء بيرسون-مارستيلر"، شركات الإعلان "يونغ أند روبيكام"، و"إنترماركتس" و"بارتنرشيب"؛ وشركة التسويق المباشر "وندرمان"؛ وشركة الخدمات الإعلامية "ميديا إيدج: سيا"؛ وشركة خدمات الإعلام الرقمي "تاتو".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان