إعلان

IWC SCHAFFHAUSEN تدشّن أوّل بوتيك على متن سفينة تطوافة

12:00 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يسرّ دار IWC Schaffhausenالإعلان عن افتتاح أول بوتيك لها على متن سفينة تطوف في البحر. “Mariner of the Seas” هي أول سفينة تطوافة تكشف عن بوتيك في داخل بدن يبلغ طوله 1020 قدماً، بعد تجهيزها بمجموعة واسعة من أسباب الراحة والمتاجر الفاخرة لتمثّل تجربة لا تُنسى. ويوفّر البوتيك الجديد منصّة أخرى لدخول عالم IWCالخيالي لصناعة الساعات الرفيعة المستوى.  

 

هذا البوتيك الفريد العائم على سطح الماء هو الأول الذي تدشنه الدار عالمياً وقد بدأ الرحلة في آسيا، حيث يوفّر الخدمات للمسافرين من سنغافورة وشانغهان والصين. تشكّل سفينة  “Mariner of the Seas” جزءاً من الجيل الثاني للمراكب الخاصة بالمسافرين التي تركّز على المتاجر التي تمنح المسافرين الراحة والاسترخاء مع وسائل الرفاهية والمطبخ الرائع. كما ان فهمها لحاجات المسافرين من حول العالم والعلامات التجارية الفاخرة الذي لا نظير له يتيح لطاقم الموظفين مجاراة حاجات المسافرين وتطلعاتهم ما يجعل منها مقصد التسوّق الأول من نوعه.

أناقة كلاسيكية

يجسّد هذا البوتيك فلسفة الدار المعروفة التي اقترنت بالهندسة والابتكار تجسيداً تامّاً.  ونورد على سبيل المثال عدداً من العناصر العادية التي تظهر للعيان في البوتيك كالخشب الأسود والأبيض، الزجاج، الجلد والفولاذ المقاوم للصدأ اللمّاع الانجاز والتي، بعد جمعها، تبرز تطلّعات الدار التقنية وتولّد جواً تسوده الأناقة والجاذبية على حدّ سواء. 

معلم مثير

وفي هذا الصدد، يقول جورج كيرن الرئيس التنفيذي للدار: "يسرّنا الإعلان عن افتتاح أوّل بوتيك لدار IWC على متن سفينة تطوافة ونتطلّع بتوق للترحيب بضيوفنا القادمين من سائر أنحاء العالم لاختبار هذا المعلم المثير مع الدار." وتجدر الإشارة إلى أن فكرة تصميم البوتيك الجديد الممتدّ على مساحة تناهز الستين متراً مربعاً تقوم على عرض مجموعات ساعات IWC الستة مع الوعد بتقديم خدمة ذات جودة عالية وبطريقة استثنائية تضمن تجربة تسوقية  فريدة لجميع الضيوف. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان