إعلان

"مصرف الإمارات الإسلامي وعروضه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

12:40 م الأحد 14 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن "مصرف الإمارات الإسلامي"، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن قيامه بإطلاق حملة العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك. وتستمر الحملة لغاية 15 أغسطس 2013، وتتيح للمتعاملين، الحاليين منهم والجدد، فرصة الاستفادة من الأسعار الخاصة على التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل السكني، إضافة إلى إعفاءات من الرسوم السنوية على بطاقات المكافآت الائتمانية وبطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية من "مصرف الإمارات الإسلامي".

 

وانسجاماً مع روح العطاء التي تميز الشهر الفضيل، سيتيح "مصرف الإمارات الإسلامي" أسعار خاصة للأفراد والشركات، إلى جانب منح فوائد مجزية للمتقدمين بطلب الحصول على الباقات المصرفية الشاملة التي تشمل البطاقات الائتمانية والحسابات الجارية وحسابات التوفير.

 

وسيقوم "مصرف الإمارات الإسلامي" بتوفير أسعار خاصة على منتجات التمويل الشخصي، وبمعدل ربح سنوي يبدأ من 2.99%، وهو يأتي مع تغطية تأمين تكافلي على الائتمان مجاناً. كما سيخضع تمويل السيارات للمتعاملين من الأفراد لمعدلات ربح سنوية أقل، تبدأ من 2.49% على السيارات الجديدة، و3.65% على السيارات المستعملة. كما سيقوم المصرف بتقديم أسعار خاصة على تعاملات الشركات وتعاملات استئجار السيارات، مع ميزة تأجيل أول قسط للسداد لفترة تصل إلى 120 يوماً للأفراد و90 يوماً للشركات.

 

وبهذا السياق، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في "مصرف الإمارات الإسلامي": "يعتبر شهر رمضان الكريم شهر العطاء والتآخي، وبهذه المناسبة، نودّ أن نعبّر عن تقديرنا وامتناننا لمتعاملينا عبر تزويدهم بفرصة الاستفادة من أسعار تمويل حصرية خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وقد حرصنا على إعداد وتصميم هذه العروض خصيصاً، مع الأخذ بعين الاعتبار المتطلبات الخاصة لمتعاملينا خلال هذه الفترة من العام".

 

وخلال أيام شهر رمضان المبارك، سيكون بمقدور متعاملي المصرف ممن يتقدّمون للحصول على بطاقة ائتمانية من "مصرف الإمارات الإسلامي" أو يقومون بتحويل رواتبهم إليه، توفير 50% من رسوم التعاملات لتمويل السيارات والتمويل الشخصي والتمويل السكني. كما سيستفيد المتعاملون ممن حصلوا سلفاً على هذه المنتجات من حسم بنسبة 50% على رسوم التعاملات، وذلك عند قيامهم يتقديم طلب الحصول على منتجات تمويل إضافية خلال فترة الحملة.

 

وسيكون كل متعامل يتقدّم بطلب للحصول على بطاقة المكافآت الائتمانية، أو بطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية من "مصرف الإمارات الإسلامي"، قبل 15 أغسطس 2013، مؤهلاً للحصول على إعفاء من الرسوم السنوية المترتبة على البطاقة للسنة الأولى، كما سيحصل على قسيمة بقيمة 200 درهم يمكن استبدالها عبر تطبيق Cleartrip لحجوزات تذاكر السفر على الهواتف المتحركة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان