إعلان

المشرق يقدم مكافآت لعملائه حاملي البطاقات خلال شهر رمضان

02:30 م الأحد 14 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن المشرق المؤسسة المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وبمناسبة شهر رمضان المبارك، عن عروض خاصة لحاملي بطاقات المشرق، في كل مرة يستخدم فيها العملاء بطاقاتهم بين الإفطار والسحور، حيث سيحصلون على نقاط مكافآت سلام مضاعفة على بطاقات الخصم والبطاقات الإئتمانية، و بطاقة "سمارت سيفر" الإئتمانية، سيحصل العملاء 50% من الإسترجاع النقدي على الدفعات التي تتم بإستخدام البطاقة، وعلى بطاقات "العربية للطيران –المشرق" سيحصل العملاء على دراهم العربية مضاعفة وعلى بطاقة "اتصالات –المشرق" سيحصل العملاء على نقاط "مزيد" مضاعفة.

 

بالإضافة إلى ذلك يقدم المشرق لعملائه، عروض خاصة للإفطار والسحور في أكثر من 100 مطعم في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتوفر للعملاء خيارات متعددة، مثل فندق الحبتور غراند، فندق هيلتون دبي-جميرا، الريحان من روتانا، و  DoubleTreeمن هيلتون، ومنتجع هيلتون الفجيرة، وغيرها الكثير.

 

هذا إلى جانب المزايا التي يحصل عليها العملاء من خلال برنامج "مهرجان المذاق" الأفضل في دولة الإمارات، والذي يقدم خصومات خاصة في أكثر من 650 مطعماً.

 

وقال نميش دويفيدي، رئيس البطاقات في المشرق:"إننا في المشرق نتطلع وخلال شهر رمضان المبارك، إلى تقديم عروض خاصة لعملائنا، ونحن سعداء بإطلاق هذه العروض التي تقدم لهم نقاط مضاعفة خلال الإفطار والسحور، إلى جانب خيارات الإفطار والسحور، وإمكانية تأجيل دفعة شهر لخطة الدفع الميسرة".  

 

ولتوفير المزيد من الملاءمة للعملاء في شهر رمضان المبارك، يتيح المشرق للعملاء تأجيل قسط الدفعة المستحقة على التسهيلات النقدية للبطاقة. 

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان