إعلان

اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر تعقد اجتماعها الثلاثون في أبوظبي

01:01 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ترأس معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر الاجتماع الثلاثون للجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر، والذي عقد في مقر وزارة الخارجية في أبوظبي .

 

وقال معالي الدكتور أنور: "تعكس الاجتماعات المتواصلة للجنة والنقاشات المعمقة التي تبحث جميع الجوانب المتعلقة بهذه الظاهرة، على التعاون والتنسيق عالي المستوى الذي تبديه المؤسسات الوطنية داخل الدولة في هذا الإطار، كما أنه يعكس مدى نضج ووعي هذه المؤسسات في التعامل مع جرائم الإتجار بالبشر الذي ترفضه جميع الشرائع والقوانين الدولية لما له من آثار سلبية على الإنسان، الثروة الأهم والأغلى على وجه الأرض".

 

وأكد معاليه أن الإشادة الكبيرة التي تحصل عليها الإمارات من المؤسسات الدولية يؤكد فعالية وأهمية الجهود التي تقوم بها الدولة في مجال مكافحة هذه الجرائم التي تشكل تهديداً كبيراً للمجتمع الدولي بأسره، كما بين أن الإمارات تعتبر سباقة في دعم المبادرات العربية والإقليمية والدولية لمحاربة هذه الظاهرة وإيجاد الوسائل المناسبة لتأمين الحماية الكاملة لضحايا الإتجار بالبشر.

 

وبين معاليه أن الإمارات ومن خلال ضمان تطبيق مبادئ الأمم المتحدة حرصت على البقاء دوماً في تناغم مستمر مع أفضل الممارسات الدولية، والمتمثلة في الدعوة إلى إستراتيجية الركائز الخمسة، وهي الوقاية والملاحقة القضائية والعقاب وحماية الضحايا والتعاون الدولي.

 

وتم خلال الاجتماع مراجعة تنفيذ توصيات الاجتماع التاسع والعشرون والتصديق على محضر الاجتماع وقراراته، كما تمت مناقشة طلب الدعوة الموجهة من البعثة الدائمة للدولة في نيويورك بشأن المشاركة في حلقة العمل التي تنظمها حكومة بيلاروسيا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان