إعلان

"دانيل صايغ" موهبة لافتة في الموسيقى والأناقة في Arabs Got Talent

12:31 م الخميس 21 نوفمبر 2013
"دانيل صايغ" موهبة لافتة في الموسيقى والأناقة في Arabs Got Talent

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد حسم لجنة التحكيم أمرها مُعلنةً فوز "دانيل صايغ" في رابع حلقات نصف نهائي "Arabs Got Talent"، فلنتعرّف معاً عن موهبة وأكسسوارات وأناقة هذا الشاب اللبناني، هو الذي يطبّل على كل شيء مستخرجاً الأصوات من الكراسي، الطاولات، الجدران، المعادن، الزجاج أي في كل ما يصدر صوتاً غير مألوف. لكن المفاجئة كانت أن دانيل يجيد التطبيل أيضاً على وجهه، بمعنى آخر يدق بأصابعه على وجهه محاولاً إدخال الهواء إلى فمه مما يجعله يصدر أصواتاً قريبة من لـBeat Box.

من هو دانيل صايغ؟

درس "دانيل صايغ" 9 آلات إيقاعية من بلدان مختلفة ومن بينها الكاخون الإسباني، الا أنه قرّر ألا يدرس العزف على الطبلة ليتمكّن من إبتكار ما يشاء عليها وفق إحساسه وأسلوبه الخاص. عزفه على الطبلة من دون دراسة أكاديمية جذب لجنة التحكيم، فلقبته نجوى كرم بالمعلم، كما عزف في عرضه على 5 آلات منها الأساطل التي صمّمها لتعطي نغمات موسيقية مختلفة، إضافة إلى أواني المطبخ على اختلافها وطبعاً الطبلة.

وإلى جانب المزيج الذي يضعه في استخدام الآلات الغريبة، يمزج دانيل في ستايله الخاص وينوّع في لباسه تماماً كما ينوّع في عزفه. فالمرآة صديقة دانيل الدائمة، يستخدمها للتأكد من أن شكله الخارجي مناسب مع أدائه، كما ان النظارة لا تفارقه، والقبعة تلازمه في كل حفلاته، كما اعترف دانيل أنه يشتري قبعة من كل بلد يزوره. أما الأكسسوارات الإيقاعية التي يضعها على ملابسه، فبعضها من الهمد والبعض الآخر من بلدان أسيوية وعربية.

وغرّد دانيل بعد أن تأهّل ليلة السبت:

"ليلة السبت كانت ليلة مميزة بفضل دعمكن و تأهلت للمرحلة النهائية و كبرت المسؤولية.

لكن من الضروري خبركن يللي صار معنا: قبل دقيقة واحدة من دخولي على المسرح لقدم العرض انكسر (DJ Adaptor) و ما قدرنا نقدم العرض يللي اتدربنا عليه خلال الاسابيع الماضية لأن كان من المفروض ترافقني موسيقى و العطل التقني حال دون ذلك, يعني العرض يللي شفتوا كان عرض عفوي و خلق لحظة دخولي على المسرح.

شكر من القلب للجنة التحكيم يللي منحتني ثقتها و انقذتني.

كل الشكر لوسائل الإعلام و الصحف يللي تابعتنا.

لكل الغير راضين عن العرض: بعذركن و هيدا حقكن.. و بوعدكن بالعرض النهائي يكون معي 5 (DJ Adaptor) و بوعدكن بعرض يغير رأيكن :)

الشكر الأكبر لكل شخص آمن بموهبتي و دعمني.. الشكر لكم على كل المحبة و الدعم.

ربحت محبتكن و ثقتكن و هيدا اغلى شي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان