إعلان

ستار أكاديمي: استعراض عالمي لهيفا وهبي..وماريا تغادر البرنامج

01:56 م الجمعة 11 أكتوبر 2013
ستار أكاديمي: استعراض عالمي لهيفا وهبي..وماريا تغادر البرنامج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تلألأ مسرح "ستار أكاديمي" بوهج النجمة الأكثر جماهيريّة هيفا وهبي، التي افتتحت البرايم الثالث، حيث نزلت من على ثريا من الكريستال على أنغام أغنية "بهرب من عينيك". هيفا غنت أيضا "بايظة" مع الطالبة رنا، وأغنية "حرامي قلوب " الخليجية مع عيسى و عبدالله، ولوحظ أن الطالبة ليليا نُفّذ فيها العقاب ولم تشارك في البرايم.

 

الثقة في النفس و الإيمان بالموهبة ركيزتا النجاح بحسب هيفا، التي حثت الطلاب أيضا على عدم التراجع عند أول رأي سلبي يواجهونه.

 

السهرة الثالثة غادرت في ختامها اللبنانية ماريتا ابي نادر بعدما جاء تصويت الطلاب لصالح إبن بلدها جان شهيد بنسبة ثمانية أصوات مقابل اربعة .

 

وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالب المصري طاهر مصطفى بنسبة 34.56 مقابل 33.98  لماريتا و 31.46 لجان .

 

وكالعادة، تزين مسرح ستار أكاديمي بأبهى اللوحات الاستعراضية ، حيث علا صوت السلام في لوحة "المذياع" وأغنية "علي صوتك" مع محمود محيي من مصر، لتطل كل من ميساء و زينب بأغنية "على دلعونا " وسط عرائش العنب، ثم ماريا بين أوراق كتاب الحياة و أغنية "جرح غيابك ".

 

الطلاب "النومينيز" الثلاث طاهر وماريتا وجان أدوا "أشوف فيك يوم " و"يا ليل أنا بحبك "و" لو نويت"، كما غنى عيسى و عيدالله  "سافرت "، فيما تشارك نور و رنا أغنية "بعشق روحك ".

 

أما مصعب و زكي فأدّيا اللون البدوي بأغنية " يا بردين يا بردانة "، لتقدّم سكينة بعدها اللون الغربي  وأغنية  " Diamond " .

 

الى ذلك، دخل زكي سباق التوب5  لهذا الاسبوع، محتلاً المركز الخامس، فيما تراجع مصعب الى المرتبة الرابعة، أما محمود فأتى في المركز الثالث، لتحافظ رنا على المركز الثاني. أما المرتبة الاولى، فكانت هذا الاسبوع من نصيب عبدالله، الذي نال استحسان الاساتذة ورئيسة الاكاديمية كلوديا مرشيليان، التي سمحت له بالخروج برفقة إحدى الطالبات على العشاء كهدية له، فاختار عبدالله الطالبة ماريا .

في ختام السهرة، أهدى الطلاب تحية لمصر من خلال أغنية "بحلف بسماها وترابها" بصوت طاهر ، رنا، ومحمود .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان