إعلان

بالفيديو والصور- محمود حميدة: ليس لدينا أسلوب إدارة الممثل في مصر

04:47 م الجمعة 11 أكتوبر 2013
بالفيديو والصور- محمود حميدة: ليس لدينا أسلوب إدارة الممثل في مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عبد المجيد:
تصوير - مصطفى الشيمي:

قال النجم محمود حميدة أن تكريمه بمهرجان إسكندرية هذا العام له مذاق خاص، خاصة أنه جاء في أوقات عصبية تمر بها البلاد، موضحا أن هذا المهرجان يحمل بداخلة معزة خاصة في قلبه، مشيرا إلى أنه سبق وشارك بأفلام عديدة من خلاله، ولا تزال تلازمه العديد من الذكريات السعيدة ،كما تحدث عن ذكرياته في خوض تجربة الإنتاج .

وأكد حميدة أثناء الندوة الخاصة به التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، الجمعة، لابد أن يدرك الجميع أن المهرجانات ليست أفراحا عائلية حتى تلغى عندما تقابلنا ظروف طارئة، ولكنها عمل لابد أن ندركه ونجيده ونحافظ على استمراره، موضحا أن تواجد هذه المهرجانات هو استمرار للقوة الناعمة التى تعزز قوة أكبر الدول، مستنكرا أراء بعض الفنانين الذين أبدوا رغبتهم فى إلغائه.

كما تحدث عن بدايته السينمائية مع المخرج حسين كمال والمخرج محمد خان والفرق بين المدرستين في السينما، وتطرك أيضا عن دور المخرجين اللذين تعاملوا معه وكيف كل مخرج كان يراه من منظور أخر .

وأشار حميدة على عدم وجود أسلوب لإدارة الممثل في مصر كما هو معروف لدى الغرب، مطالبا المخرجين بدراسة هذا الأسلوب الذي سيساعد على تطور الممثلين.

وطالب حميدة بتكاتف جهود الفنانين لعودة وبث الروح للسينما من جديد، والعمل على فتح سوق جديدة لإنتاج الأفلام السينمائية وانتعاش الصناعة، وعودة الريادة للسينما المصرية، كما طالب بتدعيم الشباب الجديد، ويجب علينا أن نقدم له يد العون والمساعدة لأنهم الأمل القادم لمصر والسينما.

يذكر أن الفنانة سميحة أيوب حرصت على حضور ندوة تكريم الفنان محمود حميدة المقامة ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان