إعلان

لا تتوقع سعره.. كيت ميدلتون تستأجر فستانا لهذا السبب

08:19 م السبت 03 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

خطفت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، الأنظار وقدمت أوراق اعتمادها في مجال الأزياء البيئية، عندما ظهرت في حفل توزيع جوائز إيرثشوت في بوسطن.

ارتدت كيت، 40 عامًا، فستانا أخضر طويلا من قماش الكريب المطاطي تم استئجاره من منصة تأجير HURR للفساتين، حيث حضرت الحفل مع زوجها الأمير ويليام ، 40 عامًا، وفقا ما ذكرته صحيفة dailymail البريطانية.

فستان ماركة Sabrina، الذي ارتدته "كيت" من متجر Solace London، تكلفته 74 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ما يقرب من 2220 جنيها مصريا.

الفستان يتميز بأنه مناسب لجسمها، حيث نسقت "كيت" مع إطلالتها حزاما لتحديد منطقة الخصر.

وقامت الملكة بإقران فستانها، الذي استأجرته من متجر للبيع بالتجزئة، مع قلادة كانت مملوكة سابقًا لوالدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، القلادة، التي أهدتها سيدات الهند للملكة ماري في عام 1911، ثم منحتها الملكة إليزابيث لديانا.

وأكملت إطلالتها بترك شعرها الطويل اللامع الفضفاض منسدل على ظهرها، ووضعت مكياجا بسيطا يتوافق مع إطلالتها.

وقبل الحفل، كشف الزوجان الملكيان أنهما نفذا مجموعة من الصديقة البيئة للسهرة المسائية، من ارتداء ملابس "معاد تدويرها" على السجادة الحمراء إلى استخدام ديكور من الخيش وسجادة خضراء معاد استخدامها.

وقبل وصول الضيوف إلى الحفل، ورد أنهم تلقوا نصائح وقواعد صديقة للبيئة يجب اتباعها، مع تشجيع الحضور على "التفكير في ملابسهم" للمناسبة، واختيار ملابس يمكن إعادة استخدامها، أو تم شراؤها بالفعل.

وعند وصولهم إلى الحفل، يُعتقد أن الضيوف قد عوملوا بمجموعة من الإجراءات التي تراعي البيئة، من الديكور الذي يركز على النباتات إلى خيارات الطعام النباتية فقط.

بدلاً من السجادة الحمراء التي تسلكها النجوم، أعيد استخدام السجادة الخضراء للعام الماضي - وسيتم إعادة تدويرها بعد ذلك.

يتميز المدخل والحدث نفسه بأكثر من ثلاثة أفدنة من النباتات، بما في ذلك الأشجار دائمة الخضرة والنفضية المزروعة في نيو إنجلاند – "كلها أصلية ونمت محليًا ''، وفقًا لما ذكرته هانا جونز، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة إيرثشوت، وهي أول مسئولة عن الاستدامة في شركة نايكي سابقًا.

حتى المكياج المستخدم نباتي إلى حد كبير ومعتمد، في حين أن الطعام الذي يتم تقديمه للنجوم والطاقم يعتمد على النباتات - وهناك حظر على المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة.

وقالت هانا جونز، الرئيس التنفيذي لشركة إيرثشوت: "نحن منظمة بيئية وسنسعى جاهدًا للتفكير في تأثيرنا البيئي مع كل ما نقوم به، نحن نشجع كل من يأتي إلى الجوائز على اتخاذ أقل خيار ممكن لتأثير الكربون".

اقرأ أيضا:

5 علامات تدل على أنك محسود.. احذرها

حسب الأبراج الصينية.. ماذا يكشف تاريخ ميلادك عن شخصيتك؟

لا تصدقها.. أبرز 5 خرافات عن الجنس

"لسبب تافه".. امرأة تقاضي شركة طعام وتطالب بتعويض كبير

حسد وأزمات مالية.. 6 أبراج عليهم الحذر في ديسمبر


كيت ميدلتون

فيديو قد يعجبك: