إعلان

وصفوها بأبشع امرأة.. حصد جائزة الأوسكار لأفضل مكياج وشعر

04:05 ص الإثنين 26 أبريل 2021

فيولا ديفيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

حصد فيلم Ma Rainey's Black Bottom، على جائزة أفضل مكياج وشعر، في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 93 المقام حالياً، وهى الجائزة الثانية للفيلم بعد حصد جائزة أفضل مكياج وشعر.

وتحدث المصممون عن الممثلة الرئيسية فيولا ديفيس، التي شجعتهم على إظهارها بشكل غريب ومختلف، لتصويرها شخصًا وصفه المعاصرون بأنه أبشع امرأة في مجال العروض، وأصبحت نيل وويلسون أول امرأة أمريكية من أصل أفريقي رشحت في فئة الشعر والمكياج، وفقًا لموقع vogue.

ويقول أحدهم: "لقد منحتنا فيولا الإذن للتركيز حقًا على الشخصية، وليس على فيولا.. لم تكن قلقة بشأن كيفية ظهورها شخصيًا على الكاميرا. لقد أرادت منا أن نعطي نفس التجربة لجمهورنا التي مرت بها ما ريني ".

وبالنسبة للشعر قال أحد المصففين إنها كانت ترتدي باروكات من شعر الخيل أثناء أدائها دور امرأة سوداء تسافر خلال عشرينيات القرن الماضي، ولم تتمكن من الحصول على خدمة صالونات التجميل وتصفيف الشعر.

وتتجه الأنظار إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي انطلق في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، بعد مرور عام صعب للغاية على صناعة السينما في العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويقام حفل الأوسكار عام 2021 وسط إجراءات احترازية من كورونا، مع ضرورة ارتداء الحاضرين للكمامات، كما أن الدعوات إلى الحفل محدودة للغاية.

وأعلن منظمو حفل توزيع جوائز أوسكار، أنه سيجرى ولأول مرة من داخل محطة قطارات في وسط لوس أنجلوس، تضم مبنى مذهلا شيد على طراز آرت ديكو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان