إعلان

ناقد موضة يقيم إطلالات نجمات مهرجان البحر الأحمر: "هذه الفنانة أخفت أنوثتها"

02:00 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند خليفة

تنافست نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام بالمملكة العربية السعودية، فحرصت أغلب النجمات على أن تخطف الأنظار بإطلالات ساحرة مميزة، بينما أخريات لم توفقن في اختياراتهن.

وحرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا، على تقييم إطلالات الفنانات خلال فعاليات المهرجان، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام"، وهو ما تستعرضه في هذا التقرير:

-هند صبري

رأى إيلي حنا أن الفنانة هند صبري ظهرت خلال الافتتاح بإطلالة غير مناسبة لشكل جسمها، وأنها أخفت جمالها وأنوثتها بهذا الفستان.

وظهرت هند صبري بفستان طويل باللون البيج، مزود باكستنشن، وبه حزام من عند الخصر، ونسقت معه كلاتش باللون الفضي.

-يسرا

وأشار إيلي حنا أيضا إلى أن الفنانة يسرا وإطلالتها في حفل الافتتاح، قائلًا إنها حولت الفستان من جيد ومقبول إلى لوك سيء، وذلك بسبب التنسيق غير المناسب، وخاصة أن الحقيبة والشال لا علاقة لهم بالفستان.

وظهرت يسرا بفستان باللون الموف الفاتح مطرز، واستخدمت شال باللون الأوف وايت، كما حرصت على إدخال الون الأخضر في إطلالتها، على الرغم من عدم تناسقه مع إطلالتها، ممسكة في يدها حقيبة يد سواريه بلون مشق من ألوان العلم السعودي وهو اللون الأخضر الداكن.

وعن إطلالتها في اليوم السادس، فرأ أنها كانت غير موفقة أو مناسبة للمهرجان، ليصفه بـ"المبهدل" وأنه كاجوال زيادة عن اللزوم.

وظهرت يسرا، مرتدية قميص باللون الأخضر مع بنطلون جينز أزرق، وارتدت شنطة حول الوسط، ذات صيحة شبابية، كما ظهرت بنظارة شمسية.

-ليلى علوي

علق إيلي على إطلالة النجمة ليلى علوي في الافتتاح، قائلا، إن الفستان كان سيصبح أجمل إذا كانت الرسومات منسقة بشكل أفضل، لافتًا إلى أن الفستان كان مميزًا.

وكانت أطلت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء في أولى فعاليات حفل الافتتاح بفستان أبيض أوف شولدر، بخيوط من الذهبي، ونسقت معه تسريحة شعر على جنب، بغرة من الأمام، وأكملت إطلالتها بشنطة ذهبية اللون.

وعن إطلالتها في اليوم السادس، رأى إيلي حنا أنها كانت جيدة وكانت ستكون أفضل إذا كانت بلون آخر غير الذي ظهرت به، مشيرًا إلى أن درجة اللون قللت من جمال وفخامة الفستان.

ولفت إلى أن التطريز بالجزء الأعلى كان يفضل أن يكون أقل ومتقن أكثر، ومن الناحية الجمالية رأى أنه كان يفضل أن يكون بصيحة "سموكي" وأن تضع أحمر شفاه باللون النيود.

وكانت قد تألقت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات اليوم السادس بإطلالة مميزة وجذابة، حيث ظهرت بفستان يلائم لشكل جسمها، باللون السماوي "الأزرق الفاتح"، ذو كشكشة على منطقة الوسط وتطريزات على منطقة الصدر، كما جاء بأكمام واسعة وطويلة تشبه الاكستنشن، جعلت الإطلالة تبدو كالأميرات.

واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان مع ترك خصلات الغرة على الوجه، واختارت مكياجًا ذو ألوان تلائم لون بشرتها وتتماشى معها.

فيديو قد يعجبك: