إعلان

بالفساتين الضيقة.. أبرز إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

03:00 م الإثنين 13 ديسمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- هند خليفة

تخطف الإطلالات المميزة والمختلفة لنجمات الفن على السجادة الحمراء الأنظار، وبعض النجمات اخترن الظهور بإطلالات بصيحة الفساتين الضيقة، خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي تقام فعالياته بالمملكة العربية السعودية.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز النجمات اللاتي حرصن على ارتداء فساتين ضيقة، على النحو التالي:

-إلهام شاهين

ظهرت إلهام شاهين بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيضن بقصة مفتوحة الصدر، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة وميك بألوان ترابية تبرز جمال ملامحها.

-لبلبة

أطلت الفنانة لبلبة على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من المهرجان، مرتدية فستان طويل باللون الفيروزي، ذو أكمام، ومزينا ببعض التطريزات.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وكوليه، وأسورة، واعتمدت مكياج ناعم.

-إنجي المقدم

ظهرت إنجي المقدم بفستان طويل باللون الأزرق، مزود بفتحة ساق، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وأقراط، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي.

-رشا المهدي

تألقت الفنانة رشا المهدي على السجادة الحمراء، بإطلالة جذابة، حيث ظهرت بفستان ضيق طويل باللون الفضي للامع، ذو أكمام ومزود بحزام من عند الخصر.

واختارت أن تكون إطلالتها جريئة بمكياج قوي، وتسريحة الشعر المرفوع مع انسدال بعض الخصلات منه.

-مهيرة عبدالعزيز

إطلالة الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز التي اختارت فستان زهري تميز تصميمه بأنه مفتوح عند الصدر وأرفق بأكمام طويلة إنسدلت بطيات حتى الأرض.

أتى الفستان بقصة الحورية واتسم باللون الواحد وبالقماش البسيط البعيد عن التطريزات، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية بألوان الزمرد تألفت من عقد كبير وأقراط، ومن الناحية الجمالية، لجأت إلى تسريحة بوني تيل منخفض ومكياج عيون سموكي ارتكز على اللون الزهري.

فيديو قد يعجبك: