حروف يسرا وآية قرآنية.. أبرز أشكال حقائب النجمات في مهرجان القاهرة

07:12 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

تحرص النجمات على التألق والظهور بإطلالات مميزة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، لخطف الأنظار إليهم.

واهتمت النجمات بتنسيق حقائب يد مع إطلالاتهم بتصميمات مميزة وبعضهن اختارات تصميمات غير تقليدية، لإضفاء مظهر أكثر جاذبية لإطلالتهن ولفت الأنظار.

ويستعرض "مصراوي" أبرز أشكال الحقائب التي خطفت أصحابها الأنظار إليها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 في دوراته الـ43.

- يسرا:

حرصت الفنانة يسرا على أن تكون إطلالتها مميزة بحمل حقيبة، مصنعة خصيصًا لها، حيث كان مكتوب عليها اسمها بالأحرف الإنجليزية، بالفصوص اللامعة.

وظهرت بحفل الافتتاح بفستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم بأنه مطرز من الجزء العلوي ما زاد من جاذبيتها، وزينت الإطلالة بمجموعة من المجوهرات الخلابة التي كشفت عن ذوقها الراقي في اختيار إطلالتها خلال هذا الحدث.

- رزان جمال:

في ثاني أيام المهرجان اختارت الفنانة اللبنانية رزان جمال الحقيبة على هيئة كرة ومرصعة بالفصوص البراقة، وجاءت هذه الحقيبة مناسبة لإطلالتها خاصة وأنها ارتدت فستان أحمر بسيط خالي من أي تفاصيل.

- نرمين الفقي:

خطفت الفنانة نرمين الفقي الأنظار في حفل افتتاح المهرجان، وظهرت مرتدية فستانا طويلا باللون الفيروزي كت ومزينا ببعض التطريزات، وبمكياج ناعم وتسريحة شعر منسدل على كتفيها.

ونسقت مع الفستان حقيبة مربعة الشكل باللون الفضب بتصميم رائع وموفق، ما أضفي لإطلاتها جاذبية.

- فيدرا:

أثارت الفنانة فيدرا، حالة من الجدل عقب ظهورها مرتدية " تي شيرت" يحمل آية قرآنية "أمم أمثالكم"، كما نسقت مع إطلالتها حقيبة على شكل جراب نظارة.

- إلهام شاهين:

أما على ريد كاربت اليوم الثالث من فعاليات المهرجان، تألقت الفنانة إلهام شاهين بفستان أنيق ومميز باللون الموف من خامة المخمل، ونسقت معه حقيبة من المخمل أيضا بنفس خامة الفستان.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي